الدينامو يوافق على الانتقال لريال مدريد

0

لا يزال الحديث عن سوق الانتقالات الصيفية هو الحدث الشاغل في وسائل الإعلام على مستوي العالم بالفترة الحالية.

ووفقا لصحيفة الماركا الإسبانية، فإن ريال مدريد وضع كامافينجا لاعب وسط فريق رين الفرنسي على طاولة التعاقدات الصيفية ليكون بديل للبرازيلي كاسيميرو.

واشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الفرنسي تلقى العديد من العروض خلال الفترة الحالية بعدما قدم مستويات طيبة مع رين طوال الفترة الماضية.

واكدت الصحيفة على أن اللاعب رفض جميع العروض المقدمة حيث لا يرغب سوي في الانتقال إلى ريال مدريد لأنه الفريق الذي لا يخطط لعقد صفقات قوية في الصيف الجاري.

وطالب اللاعب مسؤولي ناديه بعدم الاستماع إلى أية عروض من أندية أخرى وهو على استعداد للانتظار من أجل تحقيق حلمه بارتداء القميص الأبيض.

ويعلم كامافينغا أن ريال مدريد لن يتعاقد مع أي لاعب ويعي أن عام 2020 سيكون استثنائيًا للعديد من الأندية بسبب الوضع الذي تمر به كرة القدم عقب الازمة الاقتصادية كامافينجا .

يبحث ريال مدريد عن تجديد الدماء في موسم 2021-22 ولكن جزء كبير سيعتمد على استعادة المعارين بالإضافة لبعض التعزيزات من الخارج وعلى رأسهم كامافينجا والذي يعد من المشاريع المهمة في المستقبل حيث يبلغ من العمر 17 عامًا ويتمتع بإمكانيات رائعة مما جذب انتباه العديد من الأندية بما فيهم ريال مدريد.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.