“أرقام بنزيما وسلاح الفوز على مانشستر سيتي”.. تصريحات نارية من فاران نجم ريال مدريد

0

تحدث الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد عن المواجهة المرتقبة لفريقه ضد مانشستر سيتي يوم السابع من أغسطس في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فاران في تصريحات صحفية: “لدينا خبرة المباريات الكبيرة، لذلك أتينا لهذه البطولة هادئين قليلاً ولكن بنفس التصميم للفوز، وفوق كل هذا نحن نعلم المخاطر التي علينا تجنبها”.

وتابع: “سوف تكون صعبه، إنها مباراة ضد فريق جيد للغاية، الآن نحن سنقوم بإعداد أنفسنا، وسنفعل أي شيء لنكون مستعدين وسنحاول استغلال فرصنا لأقصى حد، كما فعلنا دائماً في هذه البطولة وهي مهمة جدا لنا”.

وأضاف: “بدون جمهور سيكون الوضع مختلف هذا شيء أكيد، نحن دائماً نريد الفوز، نحن قادمون من سلسلة إنتصارات كبيرة، لذلك يمكنك أن تتخيل مقدار الثقة التي إكتسبناها من الفوز، سوف نذهب بدون أن نلعب مباراة قبلها لذلك لدينا الوقت لتحضير أنفسنا”.

وأكمل: “زيدان يدفعني لأخذ المجازفة، وللمحاولة اكثر وللصعود للأمام للمساهمة بشئ إضافي، ولأكون سلاحاً هجومي للفريق، وهو ينقل لنا ثقته وهدوئه، من المهم أن تحظى بثقة مدربك ومن المهم أيضاً أنه يعطيك تلك التفاصيل الصغيرة في الملعب لكي لاتتردد في التمرير أو الصعود للأمام”.

وأشار: “أعتقد في مباراة الذهاب تمكنوا من أن يكونوا أفضل منا ويحققوا الفوز، ولكنها كانت مباراة متقاربة جداً لفريقين يحبان الاستحواذ على الكرة. إنها مباراة تحتاج للكثير من التركيز، وأفضل مباريات الأبطال هي هذه المباريات”.

وعن تألق المهاجم كريم بنزيما؛ قال فاران: “أرقام بنزيما جيدة للغاية، أيضاً هو يصنع الأهداف، يستطيع صنع اللعب وان يكون مؤثراً، هو 9 مكتمل”.

واستطرد: “بنزيما هو قائدنا في الهجوم، هو يعطينا الكثير، ليس فقط أهدافه ولكن أيضا تمريراته وتغييره للعب وجودته وتحركاته التي يصنعها في الهجوم، في اي حال هو يسمح للفريق بتطوير لعبه. لقد اتت في وقت بنزيما لديه الخبرة والجودة وهو في أفضل حالة بدنية”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.