جوارديولا كلمة السر.. الكشف عن سبب فشل آرثر في برشلونة

0

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن سر فشل النجم البرازيلي آرثر ميلو في برشلونة، وذلك عقب انتقاله رسميا لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وكان برشلونة قد ضم آرثر قادما من جريميو البرازيلي مقابل 30 مليون يورو، وحظي اللاعب باهتمام إعلامي كبير، خصوصاً عندما خاض مبارياته الأولى مع الفريق واتضح أنه أسلوبه باللعب يشبه إلى حد كبير الأسطورة تشافي هيرنانديز.

وتابعت الصحيفة، أنه لا يوجد خلاف على جودة آرثر الذي أشاد به تشافي شخصياً وأكد أنه يشبهه كثيراً، كما نال اللاعب إعجاب ليونيل ميسي أيضاً، وبالتالي لا يمكن أبدأ التشكيك بموهبته الكبيرة.

وواصلت الصحيفة في تقريرها، أن سلوك آرثر المثير للجدل يعد من أسباب فشله في برشلونة، مثل ذهابه للتزلج على الجليد في شهر يناير الماضي رغم أن هذه الرياضة ممنوعة على لاعبي البرسا، أو توجهه لحضور حفل عيد ميلاد نيمار في باريس خلال شهر فبراير الماضي.

وأكملت الصحيفة، أن أرثر لم يحصل على ثقة المدربين الذين أشرفوا عليه في برشلونة، ففي الموسم الماضي مع إرنستو فالفيردي أو كيكي سيتين.

ولفتت الصحيفة، إلى أن آرثر كان سيقدم مستوى مختلف تماماً لو أن جوارديولا هو من يدرب برشلونة بدلاً من فالفيردي وكيكي سيتيين لأن الثقة أساس نجاح أي لاعب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.