ماركا تكشف: زيدان تجاهل سيتين!

0

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن استمرار تجاهل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لنظيره كيكي سيتين في برشلونة وذلك وسط اشتعال المنافسة بينهما على لقب “الليجا”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية عبر تقريرها أن عقب تعادل برشلونة مع إشبيلية بدأت حرب التصريحات من سيتين الذي قال أن مدريد لن يفوز في جميع المباريات، وقبيل مباراة سلتا فيجو تحدث بأن ريال مدريد سيتعثر.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن رد الفرنسي زين الدين زيدان قد جاء بعد الفوز على إسبانيول حيثُ قال بأن هذه الليغا معقدة للغاية ولن تحسم حتى آخر جولة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن كيكي سيتين قد عاود الكرة لكن هذه المرة وجه الانتقادات إلى التحكيم قائلاً هذه أمور لا يمكننا السيطرة عليها.

وأراد الفرنسي زيدان الابتعاد عن الجدل بشأن التحكيم والذي جاء عقب فوزه المثير على ريال سوسيداد، وقال لاعبيّ أذكياء الأهم هو التفكير في كرة القدم.

وزادت حدة المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد استعادة ريال مدريد للصدارة عقب فوزه على إسبانيول وتعثر برشلونة أمام سيلتا فيجو بالتعادل بنتيجة هدفين لمثلهما.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة ويليه برشلونة بالمركز الثاني بـ69 نقطة بعد مرور 32 جولة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.