بيانيتش يودع يوفنتوس برسالة عاطفية

0

ودع البوسني ميراليم بيانيتش لاعب فريق برشلونة الجديد فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي برسالة عاطفية.

وأعلن نادي برشلونة التعاقد الرسمي مع ميراليم بيانيتش من يوفنتوس بـ60 مليون يورو بعقد لمدة 4 سنوات حتي نهاية عام 2024، كما رحل آرثر ميلو إلى السيدة العجوز بمبلغ 70 مليون يورو.

وكتب بيانيتش عبر حسابه الرسمي بالإنستجرام فور انتقاله إلى برشلونة: دائما ما أردد شعار تنفس يا ميري خلال المباريات الحاسمة والآن أكرر نفس هذه الكلمات لصعوبة هذا الموقف.

واضاف: أحاول تدوين ما أشعر به في هذه اللحظة، وصلت منذ أربع سنوات إلى هنا في يوفنتوس حتى أتمكن من الفوز بكل شئ.

وأوضح: كانت هذه أربع سنوات مكثفة ، تم تجربتها جنبًا إلى جنب مع كبار المحترفين ، ولكن قبل كل شيء الأصدقاء الحقيقيون ، الذين شاركت معهم الانتصارات والتسجيلات ، ولكن أيضًا هزائم مريرة على أعتاب النصر.

وأردف: هذه سنوات نضجت فيها كرجل وأب، هذه هي المدينة التي نشأ فيها ابني، وأصبح أكبر مشجع لهذا الفريق ، حيث قمنا مع عائلتي ببناء أفضل ذكريات حياتنا.

وتابع: لا أعتقد أنني يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية ، لذلك شكرًا لعائلة أنييلي وشكرًا لجميع زملائي في الفريق الذين شاركوا معي هذه الرحلة، وشكرًا لجميع الموظفين وأعضاء هيئة التدريس الذين ساعدوني على النمو، شكرًا للمشجعين الذين جعلوني أشعر بالتميز كل يوم.

واستمر: إذا كان هناك شيء واحد تعلمته ، فهو أنه لا يوجد حد أدنى من الوقت يمكنك أن تقع فيه في الحب، في نهاية اليوم ، الأمر بسيط للغاية، أنت ترتدي هذا القميص مثل الجلد الثاني ، وتعطي دائمًا كل شيء ، ولن تخطئ أبدًا.

واستكمل: الآن ليس لدينا الكثير من الوقت لنخسره ، وهناك الكثير لنفوز به من هنا حتى نهاية الموسم، لذلك ، تنفس ، ميري، لأن ما قد يبدو اليوم حزينًا جدًا ، من الغد ستكون ذكرى رائعة ستحتفظ بها في قلبك لبقية حياتك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.