تعليق مثير من محمد صلاح بعد تتويج ليفربول بالدوري

0

أكد الفرعون المصرى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر الوطنى، أن فوز الريدز بلقب الدورى الإنجليزى كان حلما ظل يراوده منذ أن انضم إلليفر.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات تليفزيونية : “أستطيع أن أتخيل شعور جماهير ليفربول من خلال النظر إلى ما حدث أمس، رغم الظروف التى يعيشها العالم بأكمله، لقد توجهت الجماهير إلى الأنفيلد وظلت تغنى وتحتفل، هذا يدل على مقدار سعادتهم وفرحتهم بهذا الإنجاز”.

وتابع : “عندما يكون بداخلى حلم أود تحقيقه، أفعل ذلك، بغض النظر عن ما إذا كان رأى البعض أن ذلك الحلم منطقى أو لا، عندما جئت إلى هنا وسُئلت عن ما أريد تحقيقه، قلت أننى أريد الفوز بالدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا، لم نستطع تحقيق دورى الأبطال فى النهائى الأول، وفعلنا ذلك فى المباراة الثانية، ثم الدورى الإنجليزى فى الموسم التالى”.

وواصل: “مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى .. كان هناك البعض يتمنى فوز مانشستر سيتى، والبعض يتمنى فوز تشيلسى، كانت الأغبية ترغب فى فوز تشيلسى، وجاءت النتيجة كما تمنت اللاعبية، لصالحنا وحسمنا اللقب”.

واستكمل: “خسارتنا الدورى الإنجليزى الموسم الماضى بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى كان أمرا صعبا للغاية، ولكن لابد من الإيمان بذاتك وبفريقك، وتقييمك للوضع داخل النادى”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.