صفقة غير متوقعة على طاولة تعاقدات برشلونة

0

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول مهاجم جديد لحسابات تعاقدات نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير لتعويض غياب لويس سواريز مهاجم الفريق الأول.

ويبحث برشلونة خلال فترة الميركاتو الشتوي عن التعاقد مع مهاجم مميز بعد نهاية موسم لويس سواريز والذي ضربته الإصابة في الأيام الماضية وخضوعه لعملية جراحية عاجلة للتعافي.

ووفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن برشلونة وضع العديد من الأسماء الهجومية على طاولة تعاقدات الفريق سواء في الميركاتو الشتوي الجاري أو التعاقد معها في الصيف المقبل.

واشارت الصحيفة إلى أن مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر ارتبط هو الآخر بالانتقال لنادي برشلونة وتم ترشيحه من بعض أعضاء النادي للتعاقد معه لتعويض غياب سواريز، خاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات صعبة في شهر فبراير المقبل سواء على مستوي بطولة الدوري المحلي أو في دوري أبطال أوروبا.

واضافت الصحيفة، أن ترشيح مولر لنادي برشلونة جاء بناء على خبرته الكبيرة مع البايرن بجانب أنه مهاجم متكامل وسوف يتأقلم بسرعة مع الفريق وهناك رغبة لضمه على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم، ولكن المشكلة ستكون في بايرن ميونيخ والذي قد يعاند فكرة رحيله لبرشلونة.

الجدير بالذكر أن توماس مولر يبلغ من العمر 30 عاماً وسينتهي عقده مع بايرن ميونيخ في 2021.

Leave A Reply

Your email address will not be published.