توتي يكشف تفاصيل رفضه الانضمام لريال مدريد

0

كشف الإيطالي فرانشيسكو توتي أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي إس روما والمنتخب الإيطالي، عن تفاصيل رفضه التوقيع لصفوف ريال مدريد الإسباني، في وقت من الأوقات.

وأكد توتي، أنه بالفعل رفض عرضًا في من النادي الملكي، وفضل البقاء داخل صفوف فريقه، موضحًا أنه كان سعيد بالاستمرار في النادي الذي أحبه طوال حياته.

وأضاف توتي خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية”: “في عام 2005 تلقيت عرضًا من جانب الميرنجي من أجل إرتداء قميصه، وكان حينها مدريد هو البطل العالمي في هذا الوقت، ولكنني شعرت حينها بالارتباك ورفضت العرض”.

وتابع: “في أول مقابلة مع فريقي ضد ريال مدريد، فوجئت بأن لاعبي الملكي وصفوني بالمجنون لرفضي هذا العرض، حيث كان من الصعب رفض فريق بهذا الحجم خلال هذا الوقت”.

وأكمل: “من الجيد أن تفعل الشئ الذي تحبه، وأحببت أن أكون هنا في روما ولا أرتدي قميصًا غيره، هناك شعور رائع، ولن أندم قط على رفض عرض التواجد في ملعب سانتياجو بيرنابيو”.

واختتم توتي: ” الأيام والوقت يحمل دائمًا أشياء إيجابية، والأن أنا سعيد في عملي باكتشاف اللاعبين الصغار ولا أرغب في تركها، ولكن ربما يومًا ما أن أكون مدربًا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.