ليفربول يُحارب ريال مدريد على الصفقة الكبرى في صيف 2020

0

لا تزال الأندية الأوروبية الكبرى تخطط من الآن لمسألة التعاقدات في الانتقالات القادمة في صيف عام 2020 والذي قد يشهد صراعاً كبيراً على الصفقات القوية.

وذكر موقع “ليفربول إيكو” الانجليزي أن مشجعي الريدز على الإنترنت يطالبون بالتعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ولذلك تم إطلاق شعار “مبابي 2020” في محاولة لإقناع اللاعب بالانضمام آلى ملعب آنفيلد.

وأشار الموقع الشهير إلى أن تعاقد ليفربول مع شركة “نايك” سيدفع إلى احتمالية التعاقد مع صفقة قوية لكن هناك أقوال بأن اللاعب الفرنسي سيكون مستقبله خارج الآنفيلد.

ونقل الموقع تصريحات لخبير كرة القدم الفرنسي جوليان لورينزو: “مبابي سيكون مستقبله بعيداً عن آنفيلد، وباريس يحاولون الإبقاء عليه لمدة عام آخر ولكن، هناك فرصة للذهاب في الصيف”.

وتابع: “هذا حلمه، اللعب مع ريال مدريد واللعب لزين الدين زيدان، سيحدث هذا في مرحلة ما، هل سيحدث هذا الصيف؟ آمل أن يكون ذلك خلال سنة أخرى”.

وأكد “جوليان” على أن مبابي قد يغادر هذا الصيف رغم ضغط إدارة باريس سان جيرمان عليه من أجل الحصول على موافقته من أجل التجديد معه.

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد هو الوجهة الأقرب لضم مبابي حال رحيله عن باريس سان جيرمان وذلك حسبما تشير الصحف العالمية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.