صحيفة إسبانية: سيتين سيوجه أولى ضرباته لريال مدريد في سوق الانتقالات

0

قدمت إدارة برشلونة الإسباني مدربها الجديد كيكي سيتين يوم أمس الثلاثاء، وذلك بعد التوقيع معه رسمياً ليقود البارسا في الفترة الحالية بدلاً من إرنستو فالفيردي.

وجاءت إقالة فالفيردي بعد الهجوم الجماهيري الناري عليه عقب خسارته من أتلتيكو مدريد 2-3 في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وأوضحت صحيفة “دون بالون” الإسباني أن إقالة فالفيردي وتعيين كيكي سيتين سوف يؤثر سلبياً على ريال مدريد لأن حالياً يوجد بعض اللاعبين المهتمين بالإنضمام إلى “كامب نو”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الدولي الإسباني فابيان رويز لاعب نابولي الإيطالي الذي كان في أجندة كلا الناديين قد اختار منذ فترة تمثيل ريال مدريد وقد أجرى مفاوضات متقدمة مع فلورنتينو بيريز.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الصيف المقبل سشهد تطوراً جديداً في مستقبل رويز “23 سنة” والذي قد تم تحديد سعره بـ80 مليون يورو، وقد سبق للاعب أن تدرب تحت قيادة سيتين في ريال بيتيتس في السابق.

ولعب رويز مع كيكي سيتين في ريال بيتيس خلال الفترة من 2017 حتى 2018 عندما قرر أن ينتقل إلى نابولي الإيطالي ويتوقع أن يكون تعيين مدربه السابق سيتين في برشلونة له أثر على قراره بشأن مستقبله في الصيف القادم.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.