تقارير.. برشلونة يحسم الصفقة البرازيلية

0

فجرت تقارير صحفية إٍسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عن حسم نادي برشلونة صفقة التعاقد مع لاعب برازيلي في يناير الجاري.

ووفقاً لإذاعة RAC 1 الإسبانية، فإن نادي برشلونة حسم التعاقد مع ماثيو فيرنانديز لاعب وسط فريق بالميراس البرازيلي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

واضافت الإذاعة الإسبانية، أن برشلونة سيحصل على خدمات اللاعب في يناير ثم سيقوم بإعارته حتي نهاية الموسم كما فعل مع البرازيلي ايمرسون الظهير الأيمن للفريق فبعد التعاقد معه قام بإعارته لنادي ريال بيتيس هذا الموسم.

وأوضحت التقارير، أن الصفقة ستتم مقابل 11 مليون يورو، وسيدفع برشلونة 7 ملايين نقداً، على أن يتم دفع 4 ملايين أخرى كمتغيرات، تتعلق بأداء اللاعب وما يحققه مع الفريق الكتالوني.

واستهل فيرنانديز مشواره مع بالميراس على مقاعد البدلاء مع المدربين السابقين سكولاري ومينيزيس، قبل أن يحجز مكانه كأساسي مع آندري لوبيس وفانديرلي لوكسمبورجو.

ولعب ماتيوس مع فريقه السابق بوتافوجو 76 مباراة بين 2016 و2018 سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، بينما ارتدى قميص بالميراس خلال الموسم الحالي، في 11 مباراة بالدوري البرازيلي سجل فيها هدفاً، كما لعب مع مختلف الفئيات السنية لمنتخب بلاده.

ويمتلك برشلونة عدة لاعبين برازيليين في صفوفه، على غرار الحارس نيتو وأرتور ميلو، إضافة إلى المعار فيليب كوتينيو، والظهير الأيمن إيمرسون الذي يلعب حالياً مع ريال بيتيس على أن يأتي للبارسا في الصيف القادم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.