الدون بالون: ريال مدريد يجهز عرضاً خيالياً لضم صاحب “الرئات الثلاث”

0

كشفت تقارير صحفية إٍسبانية عن العرض الخيالي الذي يجهزه نادي ريال مدريد للتعاقد مع صفقة مميزة في الصيف المقبل عقب نهاية الموسم.

ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن زين الدين زيدان لا يزال مُصر على التعاقد مع مواطنه نيجولو كانتي لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي في الصيف المقبل.

ريال مدريد يدرك تماماً بأن التوقيع مع كانتي سيكون سهل للغاية في حالة فشل تشيلسي في التأهل للنسخة المقبلة بدوري أبطال أوروبا خاصة في ظل ابتعاده هذا الموسم عن المراكز الأربعة الأولي في جدول المسابقة.

واشار الموقع إلى أن تشيلسي حدد في الفترة الماضية سعر بيع كانتي مقابل 150 مليون يورو ولكن هذا المبلغ لن يوافق عليه ريال مدريد ولذلك جهز النادي الإسباني عرضاً بتقديم جاريث بيل والذي تبلغ قيمته 70 مليون يورو بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي بـ80 مليون يورو.

واكد الموقع على أن فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي سيوافق على جلب جاريث بيل من ريال مدريد ليكون بديلاً للثنائي ويليان وبيدرو واللذان يستعدان للرحيل عن ستامفورد بريدج عقب نهاية الموسم، ولكن بالرغم من العرض الضخم الذي يجهزه ريال مدريد إلا أن عملية التوقيع مع كانتي معقدة للغاية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.