مورينيو يواصل تصرفاته الغريبة في البريميرليج

0

يواصل البرتغالي جوزيه مورينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي تصرفاته الغريبة في البريميرليج بعد فوز السبيرز يوم امس على فريق بيرنلي 5-0 في الدوري.

أخذ جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبر كرة المباراة من سون هيونج مين وأعطاها لزميله في الفريق تروي باروت، بدلاً من ذلك.

لقد أعطى السبيرز الرد المثالي على هزيمته المخيبة للآمال في منتصف الأسبوع أمام مانشستر يونايتد، حيث قام هاري كين بإعادتهم وسجل الهدف الأول قبل أن يسجل لوكاس مورا الثاني، وشاهدنا سون يسجل هدف فردي رائع الثالث، حتي موسي سوسكو شارك في الحدث.

في حين كان مورينيو ممتلئًا بالثناء علي الكوري الجنوبي وشعر أنه كان رجل المباراة، سأل سون عن كرة المباراة في نهاية المباراة حتى يتمكن من إعطائها لباروت بدلاً من ذلك.

وخرج المهاجم البالغ من العمر 17 عامًا، من على مقاعد البدلاء ليحقق أول ظهور له في الدوري الممتاز،مع منح مورينيو دقائق لشابيين آخرين، وهما أوليفر سكيب وريان سيسيجنون.

وقال مدرب السبيرز لشبكة ’’بي بي سي سبورت’’: ’’إنه يوم مثالي. لا إصابات، شباك نظيفة، 5 أهداف، كرة قدم مثالية، شباب يأتون للمشاركة في كرة القدم للمرة الأولي في الدوري’’.

يذكر ان توتنهام سيواجه بايرن ميونخ مساء الأربعاء في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا في مباراة تحصيل حاصل ومن المتوقع أن نشاهد الشباب مره أخري في التشكيل أمام العملاق البافاري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.