تشيلسي يرصد 7 صفقات من العيار الثقيل

0

خفضت محكمة التحكيم للرياضة من الحظر الذي فرضته علي تشيلسي،وبالتالي يُسمح للبلوز الآن بالتعاقد مع اللاعبين في يناير،ومع نافذة الإنتقالات القادمة التي تبدأ في أقل من شهر ، قد يسعى فريق فرانك لامبارد إلى تعزيز تشكيلة الفريق.

وفقًا لصحيفة ذا صن ، فإن رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي مستعد لاستثمار ما يصل إلى 170 مليون يورو في يناير.

غادر اللاعبون المهمون في الفريق الأول مثل جونزالو هيجوين وديفيد لويز وإيدن هازارد في الصيف ، لكن تشيلسي لم يستطع إستبدالهم بسبب الحظر المذكور أعلاه.

وافق البلوز بالفعل على صفقة لتوقيع كريستيان بوليسك وقرر المراهنة على المعجزة الشبابه هذا الموسم ، بقيادة فرانك لامبارد لمشروع إعادة البناء.

تم تقديم لاعبين أكاديميين مثل فيكايو توموريو،ريس جيمس،ميسون ماونت،تامي أبراهام ،كالوم هودسون أودوي في التشكيلة الأساسية،لكن تشيلسي قد يتطلع الآن إلى تعزيز تشكيلة الفريق .

يحتاج النادي إلى ظهير أيسر ولاعب في المقدمة ، حيث يحتل بن تشيلويل الظهير الأيسر لفريق ليستر سيتي الأولوية ، بينما يعتبر كل من أليكس تيليس لاعب بورتو و نيكولاس تاجليافيكو لاعب أياكس كبدائل.

ومع اقتراب أوليفر جيرو من باب الخروج ، وضع تشيلسي مهاجم آر بي لايبزيج تيمو فيرنر ومهاجم بورنموث كالوم ويلسون على رادارهم.

بعد رحيل هازارد ، يفتقر الفريق إلى نجم الفريق وسيحاول أبراموفيتش منح لامبارد هدية عيد الميلاد.على الرغم من أن مهاجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو بدا أنه الهدف الأساسي لتشيلسي ، إلا أنه من غير المرجح أن يغادر الفريق الألماني في يناير.

وفي الوقت نفسه ، تشير تقارير في إنجلترا إلى أن البلوز عقد اجتماعًا مع وكيل ويلفريد زاها ، حيث استقطب جناح كريستال بالاس اهتمام فريق البلوز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.