بالأرقام.. ميسي يصعق بنزيما ويخطف صدارة الهدافين

0

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي اعتلاء قمة ترتيب الهدافين بالليجا، عقب تسجيله ثلاثية من الأهداف’’هاتريك’’ وقيادة فريقه برشلونة للفوز على ضيفه ريال مايوركا بخماسية مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن هاتريك ميسي ضد ريال مايوركا رفع رصيده التهديفي إلى 12 هدف، ليرتقي لصدارة هدافين البطولة، متفوقًا على الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، الذي تراجع للوصافة برصيد 11 هدف.

وتابعت أن ميسي واصل التسجيل خلال أخر 8 جولات بالليجا، لينجح في الوصول للهدف الثاني عشر له بالليجا مع تسجيله للهدف الثالث في شباك ريال مايوركا، ليكون الهداف الأبرز في الدوري الإسباني خلال الفترة الحالية، متفوقًا على بنزيما، بالرغم من خوض ميسي 12 مباراة فقط لتسجيل 12 هدف، فيما خاض بنزيما 14 لقاء وسجل 12.

وأشارت الصحيفة المذكورة أعلاه إلى أن ميسي سجل ثنائية رائعة بعدما أطلق تصويبتين قويتين في شباك ريال مايوركا، قبل أن يضيف الهدف الثالث بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأنهت أن ميسي دخل المباراة بهدف التفوق على بنزيما والارتقاء إلى صدارة الهدافين، وهو ما حققه بالفعل، علمًا بأنه لم يتوقف عن التسجيل منذ مواجهة إشبيلية الماضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.