فالفيردي يكشف سبب فوز ريال مدريد على إسبانيول

0

أكد الدولي الأوروجوياني الشاب فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد أن اللاعبين قاموا بتنفيذ ما طلبه منهم المدرب زين الدين زيدان خلال الفوز على إسبانيول بنتيجة 2-0 في إطار الأسبوع السادس عشر بالدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في تصريحاته التي نقلها موقع ‘‘البرنابيو‘‘ الإسباني: ‘‘أنا سعيد جدًا، الركض 10 كيلومتر هو أمر أقل أهمية، أنا أحاول المساهمة بما أستطيع في الميدان، نحن راضون على الفوز‘‘.

وأضاف: ‘‘حركتي يمكنها أحيانًا أن تفتح بعض المساحاتـ، التواصل بيني وبين كروس وكاسيميرو ضروري ليكون زملائنا في وضع حر، أحاول التحرك في العمق حتى أبحث عن آخر لأعطيه الكرة، هذا هو العمل الجماعي، وأعتقد أننا نظهر ذلك‘‘.

وتابع: ‘‘يطلب منا المدرب أن نحاول أن نصل إلى المرمى وأن يكون هناك زيادة عددية في منطقة الخصم، اليوم قمنا بذلك جيدًا، في الهدف الثاني، وصلت إلى آخر الملعب ثم قمت بتمرير الكرة، هذا هو ما نحاول القيام به‘‘.

وعن مرور 9 مباريات دون خسارة للريال، اختتم فالفيردي حديثه قائلًا: ‘‘بعد العمل، تأتي الانتصارات، هذا هو الدافع الذي يجعلك تواصل النمو، نحن نستفيد ونستمتع مع جماهيرنا، الشعور بدعم الجماهير من الدقيقة الأولى حتى الدقيقة 90 هو شعور يعطينا ارتياح كبير‘‘.

Leave A Reply

Your email address will not be published.