خبر سار وآخر صادم لبرشلونة قبل معركة ريال مدريد

0

أكدت تقارير صحفية إسبانية لحاق لاعب برشلونة جوردي ألبا وغياب زميله نيلسون سيميدو عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد على ملعب الكامب نو يوم 18 ديسمبر المقبل ببطولة الدوري الإسباني.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية، هناك تفاؤل من قبل الظهير الأيسر جوردي ألبا للحاق بمباراة الكلاسيكو، حيث أن عملية تعافيه من الإصابة تسير على الطريق الصحيح، وكل شيء يُشير لتدعيم صفوف البارسا ضد ريال مدريد.

وستكون الأيام القليلة المقبلة مهمة جدًا بالنسبة لألبا، عندما يستطيع اتخاذ خطوة للأمام والعودة لتدريبات الفريق الجماعية واللعب بالكرة مع زملائه في الفريق، وسيكون من الضروري أن يحصل على بعض الدقائق أمام ريال سوسيداد يوم السبت 14 ديسمبر في المباراة التي تسبق الكلاسيكو، وإذا لم يتعرض لأي انتكاسة جديدة في التدريبات المقبل سيكون متاحًا بالتأكيد لمدربه إرنستو فالفيردي ضد ريال مدريد.

أما بالنسبة للظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو، فسيكون من الصعب أن يتعافى بشكل كامل من الإصابة قبل يوم 18 ديسمبر، وبالتالي، سيكون من الصعب مشاركته في الكلاسيكو.

وأوضحت الصحيفة أنه في أفضل الأحوال، إذا تعافى سيميدو من الإصابة، لن يكون أمامه سوى ثلاثة أيام متبقية قبل الكلاسيكو، وهو وقتًا ضيقًا للغاية، وقد يحتل سيرجي روبرتو مركز الظهير الأيمن بدلًا منه ضد ريال مدريد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.