نشرة أخبار ريال مدريد| بي إن سبورت تكشف شرط الخليفي لبيع مبابي للريال.. 180 مليون لضم ثنائي توتنهام المميز.. راموس يطلب طرد المدافع المنبوذ

0

نشرة أخبار ريال مدريد يوم الاربعاء الموافق 13-11-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

كارفخال يطلق تصريح مثير ضد برشلونة
فاجأ داني كارفخال الجميع بتصريحات مغايرة لما اعتاد لاعبو كرة القدم ترديده عن الحديث عن المنافس المباشر، مؤكداً أنه يحلم بسقوط برشلونة وتعثره في الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا، باعتباره واحداً من أبرز المرشحين للفوز بالألقاب المحلية والقارية هذا الموسم.

اعترف داني كارفخال مدافع ريال مدريد، بقوة الغريم التقليدي برشلونة وكونه مرشحاً بارزاً للفوز بلقبي الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

وقال كارفخال في تصريحات صحفية : ” لن أكذب عليكم، أتمنى سقوط برشلونة، إنهم أكبر منافسي ريال مدريد في مسابقتي الليجا ودوري أبطال أوروبا “.

وتابع : ” لا نريد تزييف الحقائق، بالتأكيد أشعر بالارتياح عند هزيمة برشلونة في الدوري الاسباني، إنهم أبرز المنافسين لريال مدريد هناك، كما أنهم مرشحين أقوياء للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لديهم تشكيلة رائعة تجعلهم على رأس المرشحين للصعود إلى منصات التتويج، خروج كافة الفرق القوية وتعرضهم للهزيمة يبدو أمراً جيداً لريال مدريد “.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر منافسات الدوري الاسباني هذا الموسم برصيد (25) نقطة، جمعها من (12) مواجهة، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثاني بذات العدد من النقاط، متخلفاً عن النادي الكتالوني بفارق الأهداف فقط.

الكشف عن سبب تألق كورتوا مع ريال مدريد
علقت تقارير صحفية إسبانية، على الحالة الجيدة التي يمر تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، مع الأبيض منذ أن انضم إليه من تشيلسي الإنجليزي خلال ميركاتو صيف 2018.

ومن الجدير بالذكر أنه قد ظهر كورتوا بشكل جيد للغاية تحديداً منذ انتهاء التوقف الدولي الخاص بشهر أكتوبر الماضي وحتى المباراة الأخيرة التي حافظ على شباكه نظيفه فيها ضد إيبار.

وتعرض كورتوا للإصابة خلال فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر أكتوبر، ضد كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، ولكنه أصر على الانضمام لمنتخب بلاده في المباريات التي حسمت رسمياً تأهل منتخب بلجيكا لكأس الأمم الأوروبية 2020.

ولعب كورتوا وظهر بشكل جيد للغاية مع منتخب بلجيكا وقاد منتخب بلاده للتأهل كأول المنتخبات إلى يورو 2020 الصيف القادم.

ومن ثم فإن انضمام كورتوا في هذه الفترة وعودته بعدها لمستواه المعهود مع ريال مدريد يعيد الفضل إلى الجهاز الفني لمنتخب بلجيكا في التأثير بشكل إيجابي على حارس النادي الملكي.

الكشف عن موعد عودة ثلاثي ريال مدريد للمباريات
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن موعد انتظام ثلاثي فريق ريال مدريد، في تدريبات الفريق الملكي بعد تعافيهم من الإصابة.

ويخوض حاليا ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسباني، أخر مراحل برنامجه التأهيلي للتعافى من الإصابة التي لحقت به ضد كلوب بروج البلجيكي “2-2” بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا منذ 45 يوما.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن ناتشو قام بالتدرب على العشب بالكرة خلال اليومين الماضيين والذي يعد خطورة كبيرة قبل عودته للمشاركة مع ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة، أن ناتشو سيعود للمشاركة مع ريال مدريد في نهاية نوفمبر المقبل.

وواصلت الصحيفة الإسبانية، أن الثنائي مارسيلو ولوكا يوفيتش اللذين غابا عن لقاء إيبار للإصابة سوف يعودان للمشاركة مع الملكي بعد التوقف الدولي ضد ريال سوسيداد 23 من الشهر الجاري بملعب سانتياجو برنابيو.

الكشف عن السبب الحقيقي وراء استبعاد ميليتاو من خطط زيدان
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن سبب عدم مشاركة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بانتظام في تشكيلة ريال مدريد يرجع إلى رغبة زين الدين زيدان في إعادة الثقة لخطه الدفاعي القديم.

وذكر موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، أن المدرب الفرنسي زيدان يثق في ميليتاو، لكنه رأى من الضروري تعزيز وضع اللاعبين الرئيسين لديه أو ما يسمى بـ‘‘الحرس القديم‘‘، وهم داني كارفاخال وسيرجيو راموس ورافائيل فاران، حيث لم يبدأ أي منهم الموسم جيدًا، ولكنهم يتحسنون تدريجيًا.

ووصل إيدير ميليتاو إلى ريال مدريد في أغسطس الماضي بعد حصوله على لقب كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل، وتخلي عن جزء من عطلته ليضع نفسه على الفور تحت قيادة زين الدين زيدان، ليحصل على مكانًا رئيسيًا في تشكيلة الفريق الملكي.

وكان المدافع البرازيلي البالغ من العمر 21 عامًا، على مستوى عالٍ في المرحلة التحضيرية قبل بداية الموسم، ولكن تم تهميش دوره في المباريات الرسمية، ولم يكن له أي أهمية الآن.

ولعب ميليتاو أربع مباريات رسمية حتى الآن مع الريال، بواقع 3 مباريات بالليجا ومباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا، بمجموع حوالي 300 دقيقة، حيث تواجد البرازيلي على أرضية الميدان خلال خسارة الريال ضد باريس سان جيرمان ومايوركا، وشارك أيضًا في الفوز على ليفانتي وأوساسونا.

وفسّر الموقع حصول ميليتاو على دقائق قليلة في تشكيلة زيدان، موضحًا أنه ليس بسبب انعدام الثقة في البرازيلي أو بسبب أي تقصير منه، ولكن بسبب هدف زيزو في استعادة أفضل نسخة من الثلاثي الدفاعي كارفاخال وراموس وفاران.

يحتاج زيزو إلى إعطاء تلك المسؤولية والاستمرارية لنجومه الثلاثة المذكورين أعلاه، حيث لم يبدأ أي منهم الموسم جيدًا، ولكنهم يستعيدون مستواهم تدريجيًا.

راموس يضغط على بيريز لبيع هذا اللاعب
أشارت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء إلى أن سيرخيو راموس يشعر بالاستياء بسبب سوء مستوى بعض اللاعبين في صفوف ريال مدريد وذلك خلال المباريات الماضية.

وأوضحت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن إيدير ميليتاو ترك صورة سلبية عنه خلال الدقائق التي شاءك فيها وأوحى للبعض أن فلورنتينو بيريز لم يكن على صواب حينما دفع 50 مليون يورو من أجل اللاعب هذا الصيف.

وكان نادي بورتو البرتغالي قد تعاقد مع ميليتاو من ساو باولو مقابل 8 مليون وقدم اللاعب مستويات جيدة سواء في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن ولذلك لفت أنظار المدريديين إليه.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن سيرخيو راموس يضغط على إدارة ريال مدريد بإعطاء اللاعب فرصة أخرى أو بيعه في يناير القادم قبل انخفاض قيمته السوقية.

ريال مدريد يجهز 180 مليون من أجل ضم ثنائي توتنهام
أشارت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء إلى أن نادي ريال مدريد يقترب من الحصول على خدمات اثنين من اللاعبين المميزين في صفوف توتنهام هوتسبر.

وقالت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن ماوريسيو بوتشيتينو يقترب من حزم حقائبه للرحيل في أي وقت وبالتالي سيكون أمام فلورنتينو بيريز فرصة للتعاقد مع كريستيان إريكسن الذي ينتهي عقده مع الفريق الانجليزي في الصيف القادم ولن يكلف أكثر من 30 مليون يورو ليحقق حلمه وينضم للريال.

كما ينوي فلورنتينو بيريز الدخول في مفاوضات مع لاعب آخر وهو هيونج مين سون نجم توتنهام والذي يعد أحد أفضل اللاعبين في مركز خط الوسط الهجومي وسعره مقبول بالنسبة للمدريديين وهو 150 مليون يورو.

ويعد سعر الكوري الجنوبي أرخص بالنسبة لريال مدريد من لاعبين آخرين مثل محمد صلاح وساديو ماني أو روبرتو فيرمينو نجوم نادي ليفربول الانجليزي.

بي إن سبورت تكشف شرط الخليفي الوحيد لرحيل مبابي إلى ريال مدريد
يستهدف نادي ريال مدريد ضم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي القادم، لتدعيم خط هجوم الفريق.

ووفقًا للمعلومات الواردة من قناة بي ان سبورت فإن مبابي لن ينتقل بسهولة من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، إلا في حالة واحدة فقط، وهي فوز نادي العاصمة الفرنسية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن مستقبل اللاعب سيكون الحدث الأبرز خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعدما دارت حرب كلامية بين زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي ونظيره ليوناردو أوراجو المدير الرياضي للنادي الباريسي حول مستقبل مبابي، وهو الذي يؤشر إلى دخول كلا الطرفين في حرب لحسم مصير اللاعب خلال الصيف المقبل، علمًا بأن عقد مبابي سينتهى مع باريس في 2022 المقبل.

ووفقًا للمعلومات الواردة من فرانشيسكو بويو لاعب ريال مدريد السابق والذي يعمل كمستشار فني في مجموعة قنوات بي ان سبورت، أن الخيار الوحيد الذي سيسمح من خلاله ناصر الخليفي رئيس النادي برحيل اللاعب يكمن في فوز النادي الباريسي ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

أرسنال يراقب نجم ريال مدريد لإنقاذه من شبح زيدان
كشفت تقارير صخفية إسبانية اليوم الثلاثاء إلى اهتمام نادي أرسنال بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان لا يزال لديه طموح لفكرة التعاقد مع فينسيوس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن آرسنال وميلانو مهتمان أيضًا بفينسيوس ولكنه لا يريد مغادرة النادي الملكي خلال الفترة القادمة.

والجدير بالذكر أن فينسوس يعد أحد المواهب الشابة التي يمكن الاعتماد عليها مستقبلاً ولكنه ابتعد عن المشاركة بالفترة الحالية داخل ريال مدريد بقرار فني من الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

موهبة الدوري الفرنسي يفضل برشلونة على ريال مدريد
تلقت جماهير نادي ريال مدريد ورئيسه نبأ صادم بعد أن فشل فلورنتينو بيريز في أن يحسم أحد الصفقات التي كان يحتاجها الفريق الكروي الأول.

وقالت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن إدواردو كامافينجا يعد أحد المواهب الواعدة في العالم حالياً بعد المستوى الجيد الذي يقدمه مع ناديه رين الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مستوى اللاعب الشاب قد جذب إليه الأنظار في الأندية الكبرى مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ وبرشلونة.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد يبحث عن بديل للبرازيلي كاسميرو بينما يرغب برشلونة في التعاقد مع خليفة بوسكيتس ويبدو أن اللاعب الفرنسي كامافينجا يميل أكثر إلى البلوجرانا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.