نشرة أخبار برشلونة| قرار ناري برحيل 3 لاعبين في يناير.. برشلونة يضحي بسواريز لضم الصفقة الكبرى.. بارتوميو ينسحب من صفقة الظاهرة.. صدمة ميسي

0

نشرة أخبار برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 13-11-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

برشلونة يوجه رسالة مثيرة لـ”فيا” بعد اعلان اعتزاله
بعث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني رسالة رائعة إلى لاعب البارسا السابق دافيد فيا الذي قرر تعليق حذائه واعتزال الساحرة المستديرة بنهاية الموسم الحالي.

وأكد دافيد فيا البالغ من العمر 38 عامًا اليوم أنه اتخذ قرارًا نهائيًا بالتوقف عن لعب كرة القدم مع نهاية الموسم الحالي، علمًا بأنه محترف حاليًا في فريق فيسيل كوبي الياباني.

وقال بارتوميو في رسالته العاطفية لدافيد فيا: ‘‘دافيد، يُشرفني كثيرًا أن أكون جزءًا من حياتك الرياضية الاستثنائية‘‘.

وأضاف: ‘‘نتذكرك في برشلونة بسبب صفاتك البارزة كلاعب وشخص، حظًا سعيدًا لك في هذه المرحلة الجديدة‘‘.

مفاجأة مدوية.. برشلونة يضحي بنجم الفريق من أجل صفقته الكبرى
بدأ مسئولو نادي برشلونة الإسباني، الاستعداد بشكل قوي لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الصفوف بعناصر هامة.

ويدرس مسئولو البلوجرانا رحيل مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والاستفادة ماليا منه من اجل تدعيم صفقته الكبرى.

ووفقا لشبكة “espn” البريطانية، فأن برشلونة يخطط بقوة لبيع لويس سواريز عن صفوف الفريق بالفترة المقبلة.

وتابع الموقع البريطاني، أن سواريز ينوي خوض تجربة جديدة بللعب في الدوري الأمريكي بالفترة المقبلة وهو يملك عدة عروض من الفرق الأمريكية مثل إنتر ميامي الذي يملكه ديفيد بيكهام.

وينتهي عقد لويس سواريز مع برشلونة في يونيو 2021 لذلك يفضل النادي بيعه بالصيف المقبل من أجل جني بعض الأموال من صفقة رحيله عن كامب نو، وتدعيم صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

بسبب 100 مليون.. برشلونة ينسحب من الصراع على الصفقة الكبرى
يحاول نادي برشلونة ورئيسه جوسيب بارتوميو التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال الفترة القادمة على مستوى خط الهجوم من أجل تجهيز بديل للأوروجوياني لويس سواريز.

ويعد إيرلينج هالاند مهاجم سالزبورج أحد أفضل الأسماء المتواجدة حالياً على طاولة المفاوضات مع الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها عملاقي أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

وذكرت شبكة “ESPN” الإسبانية أن هناك مصادر من الكامب نو تؤكد بأن نادي برشلونة يحب إيرلينج هالاند لكن سعره مبالغ فيه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن التوقيع مع اللاعب النرويجي سيكون معقدًا للغاية بسبب اهتمام كبار أوروبا والمبلغ المطلوب الذي يزيد عن 100 مليون يورو.

مدافع عربي مرشح لخلافة بيكيه في برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، عن ترشح قلب دفاع عربي لخلافة الإسباني الدولي جيرارد بيكيه في نادي برشلونة وذلك خلال الفترة القادمة.

وكان نادي برشلونة قد دخل في محادثات مع خاليدو كوليبالي لاعب نابولي وأيضاً ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان ولكن ظهر اسم جديد وهو عيسى مندي مدافع منتخب الجزائر وريال بيتيتس.

وقالت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن بيكيه سيتم 33 سنة قريباً بينما صامويل أومتيتي يقترب من الحروج مع نهاية الموسم فيما لا يمكن الاعتماد على لينجليت أو توديبو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى صعوبة خروج الثنائي كوليبالي وميلان من أنديتهم كما أن التكلفة المتوقعة ستكون مرتفعة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن عيسى ماندي يعد أحد أفضل المدافعين في الدوري الاسباني ويقدم مستويات مقبولة رفقة ريال بيتيس كما أن سنه مقبول حيثُ يبلغ من العمر 28 سنة وسعره أيضاً لا يتجاوز 30 مليون يورو.

سواريز يتقدم بطلب رسمي لبرشلونة بضم رأس حربة جديد.. تعرف على السبب
طلب لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني من إدارة البارسا التعاقد مع رأس حربة جديد في الفترة المقبلة.

وقال لويس سواريز في تصريحاته التي نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: متطلبات برشلونة هائلة، كل 3 أيام يتعين عليك الخضوع لامتحان، لا يوجد راحة، لا يغفرون لك إذا لعبت مباراة سيئة، ليس من السهل أن تأتي للعب في البارسا، والتكيف، وكسب مركز، أنا في البارسا منذ 5 سنوات، أعيش بنفس الضغط، أحاول دائما الرد بنفس الطريقة.

وعن مستقبله مع برشلونة، أوضح سواريز: لقد قلت ذلك منذ وقت طويل، سيأتي وقت لن يسمح لي فيه عمري بالارتقاء إلى المستوى الذي يحتاجه البارسا للمنافسة، ولكن طالما أن لدي القوة اللازمة للمنافسة، فإن الأمر أفضل بكثير.

واختتم: في حال تعاقد البارسا مع رأس حربة سيكون ذلك أفضل بالنسبة لي، سوف يزيد المنافسة، وسيكون ذلك مفيد لمستقبل النادي، لأنهم سيكونون قادرين على إعداد لاعب كرة قدم، يمكنه أن يساعد كل اللاعبين العظماء الذين يتواجدون في البارسا مستقبلًا.

فريق مدريدي يطلب ضم لاعب برشلونة المنبوذ
طلب نادي خيتافي الإسباني استعارة لاعب برشلونة كارليس ألينيا خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

وذكرت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، أن كارليس ألينيا لاعب خط وسط البارسا هو واحد من الأسماء التي يمكن أن تكون متاحة في فترة الانتقالات الشتوية، حيث ارتبط اسمه بمغادرة البلوجرانا بعد أن أصبح حبيسًا لدكة البدلاء منذ بداية الموسم، نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من اللاعبين في وسط الفريق الكاتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة منفتح على السماح لألينيا بالخروج على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر دون خيار الشراء.

وسيحاول الفريق المدريدي خيتافي استعارة ألينيا من برشلونة هذا الشتاء، بعدما فشل في جلبه في الميركاتو الصيفي الماضي بسبب تفضيل اللاعب البقاء في الكامب نو.

ويعد مارك كوكوريلا لاعب خيتافي المعار من برشلونة صديق مقرب لألينيا، وقد يعمل على إقناعه بالانتقال إلى ملعب ألفونسو بيريز.

لجنة المسابقات تصدم برشلونة بشأن طلب ميسي
وجهت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني صدمة قوية لنادي برشلونة وليونيل ميسي قائد الفريق خلال الساعات الماضية.

ورفضت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني طلب نادي برشلونة بإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها ليونيل ميسي في مباراة سيلتا فيجو الماضية.

وكان نادي برشلونة قد تقدم بطلب للاتحاد الإسباني من أجل إزالة البطاقة الصفراء التي حصل عليها ميسي إلا أن لجنة المسابقات رفضت الطلب بعد العودة لتقرير الحكم.

وكان برشلونة قد نجح في الفوز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري.

الكشف عن كواليس مفاوضات ويليان وبرشلونة
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن كواليس ارتباط ويليان، نجم تشيلسي، بالانتقال إلى برشلونة في وقت سابق.

وكان ويليان قد كشف عن دخول برشلونة في مفاوضات لضمه عقب نهائيات كأس العالم 2018، إلا أن تشيلسي رفض رحيله.

وتحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن المفاوضات السابقة بين الناديين لضم ويليان، موضحة أن تمسك إدارة تشيلسي بالحصول على 80 مليون يورو، أفسد كل شيء.

وأشارت إلى أنه خلال الاجتماع الفني بنادي برشلونة لتقييم صفقة ويليان في 2018، تم رفض شروط تشيلسي وقرر مسؤولو البارسا التحول إلى ضم مواطنه مالكوم دي أوليفيرا.

وأوضحت أن المدرب إرنستو فالفيردي كان يصر على ضم ويليان، ولذلك لم يمنح فرص كبيرة للمشاركة أمام بديله (مالكوم).

وقالت الصحيفة إن برشلونة عاد لمراقبة ويليان الآن تحسبًا لضمه في الصيف المقبل، لا سيما أنه سيأتي كصفقة مجانية للعب دور الجوكر في الهجوم.

وألقت الضوء على إمكانيات ويليان الهجومية، مشيرة إلى أنه رغم بلوغه 31 سنة، لكنه قادر على تقديم الكثير لبرشلونة، لا سيما أن لديه القدرة للعب في الجناحين، كما يمكنه المساندة من العمق بفاعلية كبيرة.

وأضافت: “من المثير أن ويليان قد يصل إلى “كامب نو” في غياب فالفيردي، لأن الأخير مهدد بالرحيل عن البارسا في الموسم الحالي”.

ميركاتو برشلونة.. رحيل 3 لاعبين ومفاوضات مع لاعب برازيلي
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء عن تحركات جديدة في سوق نادي برشلونة وذلك استعداداً لبداية سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي برشلونة قد جدد اهتمامه بالتعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي ويليان من تشيلسي خلال فترة انتقالات الصيف مجاناً.

كما أشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن هناك 3 لاعبين يقتربون من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني وهم؛ إيفان راكيتيتش وكارليس ألينيا وموسى واغيه حيثُ سيرحلون في يناير.

والجدير بالذكر أن الكرواتي راكيتيتش يقترب من الرحيل عن صفوف نادي برشلونة في يناير الجاري متوجهاً إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة إنتر ميلان.

رسميا.. تحديد موعد وتوقيت الكلاسيكو بشكل نهائي
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني ورابطة الليجا عن الموعد الرسمي لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في بطولة الدوري.

واختارت لجنة المسابقات ورابطة الليجا يوم 18 ديسمبر الجاري موعداً رسمياً لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة والريال بعد حالة من الجدل في الأيام الماضية.

ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية بحسب ما جاء في البيان الصادر من الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وكان ناديي برشلونة وريال مدريد قد وافقوا على خوض لقاء الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر بعد قرار تأجيل المباراة بسبب مظاهرات إقليم كتالونيا وهو ما دفع الاتحاد الإسباني لتأجيل مباراة الكامب نو حرصاً على سلامة اللاعبين والمشجعين.

ويليان يكشف الطريقة الوحيدة لإيقاف ميسي
كال البرازيلي ويليان بورخيس نجم تشيلسي، المديح للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، قبل المواجهة الودية المرتقبة بين منتخبيهما، المحدد موعدها الجمعة المقبل، في المملكة العربية السعودية.

وقال ويليان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “ميسي لاعب رائع ولا مثيل له، وهو الأفضل في العالم”.

وأضاف: “يجب مراقبة ميسي بشكل خاص، لكننا نعرف ما يجب علينا فعله، بتقليص المساحات أمامه، وعلى اللاعب القريب منه ألا يتركه يُفكر كثيرًا”.

ويعتقد ويليان أن الأفضل بالنسبة له من مراقبة ميسي، هو اللعب كفريق، لا التركيز على نجم واحد.

وسيظهر ميسي مع منتخب الأرجنتين لأول مرة منذ نهائيات بطولة كوبا أمريكا، حيث تعرض لعقوبة الإيقاف من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول” بسبب انتقاده اللاذع للتحكيم في البطولة.

وسيفتقد المنتخب البرازيلي خدمات نجمه نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، الذي لا يزال يتعافى من الإصابة العضلية التي تعرض لها مع السيليساو مؤخرًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.