كارفخال يطلق تصريح مثير ضد برشلونة

0

فاجأ داني كارفخال الجميع بتصريحات مغايرة لما اعتاد لاعبو كرة القدم ترديده عن الحديث عن المنافس المباشر، مؤكداً أنه يحلم بسقوط برشلونة وتعثره في الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا، باعتباره واحداً من أبرز المرشحين للفوز بالألقاب المحلية والقارية هذا الموسم.

اعترف داني كارفخال مدافع ريال مدريد، بقوة الغريم التقليدي برشلونة وكونه مرشحاً بارزاً للفوز بلقبي الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

وقال كارفخال في تصريحات صحفية : ” لن أكذب عليكم، أتمنى سقوط برشلونة، إنهم أكبر منافسي ريال مدريد في مسابقتي الليجا ودوري أبطال أوروبا “.

وتابع : ” لا نريد تزييف الحقائق، بالتأكيد أشعر بالارتياح عند هزيمة برشلونة في الدوري الاسباني، إنهم أبرز المنافسين لريال مدريد هناك، كما أنهم مرشحين أقوياء للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لديهم تشكيلة رائعة تجعلهم على رأس المرشحين للصعود إلى منصات التتويج، خروج كافة الفرق القوية وتعرضهم للهزيمة يبدو أمراً جيداً لريال مدريد “.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر منافسات الدوري الاسباني هذا الموسم برصيد (25) نقطة، جمعها من (12) مواجهة، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثاني بذات العدد من النقاط، متخلفاً عن النادي الكتالوني بفارق الأهداف فقط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.