ريال مدريد يخطف هدف برشلونة بصفقة تبادلية من العيار الثقيل

0

فجرت تقارير إيطالية مفاجأة مدوية عن إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين ناديي ريال مدريد ويوفنتوس في الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

ووفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، يستعد يوفنتوس وريال مدريد لإجراء مبادلة للاعبين في سوق الانتقالات الشتوي لشهر يناير، حيث يحرص اليوفي على إرسال لاعبه الأوروجوياني رودريجو بينتانكور إلى سانتياجو برنابيو مقابل الحصول على توقيع لاعب الميرينجي جيمس رودريجيز.

ويحرص اليوفي على التخلص من العدد الكبير من اللاعبين في مركز خط الوسط، ولذلك قد يطيح ببينتانكور من قائمته، حيث يكافح بعض النجوم مثل أدريان رابيو وآرون رامزي من أجل اللعب.

علاوة على ذلك، فإن ريال مدريد ليس مقتنعًا بأداء لاعبه الكولومبي جيمس البالغ من العمر 28 عامًا منذ عودته من فترة الإعارة التي استمرت لمدة عامين مع بايرن ميونيخ الألماني.

ومع ذلك، هناك مشكلة صغيرة فيما يتعلق بالصفقة، حيث يشار إلى أن بوكا جونيورز البرازيلي، الذي باع بينتانكور ليوفنتوس في عام 2017، لديه شرط بأنه سيحصل على 50٪ من سعر بيع اللاعب مستقبلًا، مما قد يجبر البيانكونيري على بيعه نقدًا بدلاً من استخدامه في صفقة مبادلة.

وستمثل هذه الصفقة التبادلية إذا تمت بالفعل صدمة قوية لنادي برشلونة في ظل اهتمامه بالتعاقد مع رودريجو بينتانكور الذي قد يصل للبرنابيو بدلًا من الذهاب للكامب نو.

Leave A Reply

Your email address will not be published.