صحف مدريد تفتح النار على زيدان بعد فضيحة مايوركا

0

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى ان تشكيلة لاعبي ريال مدريد أمام مايوركا، في المباراة التي خسرها الريال بهدف نظيف، في الليجا، لا يمكن تفسيرها.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه قد بدأ ريال مدريد بخسارة أول مباراة له في الدوري منذ اللحظة التي وضع فيها زيدان تشكيلة الفريق، بوجود اودريزولا ومارسيلو الذين هم في الواقع اصحاب جانب دفاعي ضعيف، ووضع ايسكو وخاميس مع كاسيميرو في وسط الميدان.

مما يعني تكلفة البرازيلي بمجهود مضاعف للدفاع عن خمسة لاعبين، صحيح أنه من السهل اكتشاف الأخطاء بمجرد انتهاء المباراة ولكن لا يبدو من الصعب أن نفهم ان وجود فيدي فالفيردي في التشكيله بمستواه الحالي، مجهوده البدني، صغر سنه وثقته ضروري للغاية للفريق.

ولك المدرب زيدان لا يراها بهذه الطريقة أو لا يريد رؤيتها، كما أنه لا يريد أن يرى ان ترّك الفريق دون بديل لكاسيميرو في هذا الصيف كان مجرد هراء مطلق. بل انه أكثر من ذلك بعد أن صرف 300 مليون يورو في عدة صفقات.

ليس من الضروري ان تنهي دورة تدريب لتعرف انه عاجلاً ام اجلاً سيتم تفكيك الفريقـ فالريال لم يصل بعد إلى اليوم الذي لا يستطيع فيه كاسيميرو اللعب، لكنه سوف يأتي في الوقت الذي يلعب فيه ماركوس يورينتي (بشكل قليل) في أتليتكو مدريد، لأنه قيل له إنه في مدريد ليس لديه مكان، ولم يتم التوقيع بعدها مع اي شخص .. تلك هي أشياء زيدان.

ومع ذلك، يجب أن يكون فريق مثل ريال مدريد قادراً على التغلب على الهدف الذي سجله مايوركا مع أكثر من 83 دقيقة لعب، صحيح انه كان يفتقد إلى العديد من اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمنتخبات مثل بيل أو كمن لهم الأولوية مثل مودرتش.

لكن كان هناك ما يكفي من النجوم في الملعب. والذين تراجع أدائهم مرة أخرى … وهكذا يترك الفريق الأبيض الصدارة في جزيرة مايوركا قبل يومين من اللعب على مستقبلهم في دوري الأبطال يوم 22 أكتوبر .. شاهد لتُصدق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.