ريال مدريد مُهدد بفقدان نجمه المتألق في الكلاسيكو !

0

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن النجم الدولي البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، أصبح مهددا بالغياب عن مواجهة برشلونة، في الكلاسيكو القادم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الليجا يوم 26 من شهر أكتوبر الحالي.

ومن الجدير بالذكر انه قد تلقى كاسيميرو البطاقة الصفراء الرابعة هذا الموسم، مع ريال مدريد، وكان ذلك ضد غرناطة، وعلى ذلك فإنه حال حصول كاسيميرو على إنذار آخر في مباراة الميرنجي ضد ريال مايوركا بالجولة التاسعة، فسيغيب عن مواجهة الكلاسيكو.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، قد يعتمد على فيدي فالفيردي بدلا من كاسيميرو ضد ريال مايوركا لتأمين مشاركة اللاعب البرازيلي في الكلاسيكو.

وكان البرازيلي قد تلقى البطاقة الصفراء أمام غرناطة في الدقيقة 43، بسبب تدخله العنيف على هيريرا لاعب الخصم، وكان من الممكن أن يحصل على البطاقة الحمراء، نظرًا لمشاركته في التحامين في الشوط الثاني مع
لاعبي غرناطة.

ويُعد كاسيميرو من أهم اللاعبين في صفوف ريال مدريد، ولن يُخاطر زيدان بغيابه أمام برشلونة، لكي لا يفقد سلاحا مهما ضد الغريم الكتالوني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.