ماركا: ريال مدريد حدد أولى صفقات الشتاء من البريميرليج

0

أكد تقرير صحفي على رغبة ريال مدريد في تدعيم قائمته باسم جديد، على صعيد وسط الميدان، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

ووفقا لما ورد عن جريدة “ماركا” الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد ترى بأن اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق بمنطقة الوسط غير كافيين من أجل تحقيق النجاح، هذا الموسم، ما دفع القائمين على أعمال مكاتب “سنتياجو بيرنابيو” للتفكير في التوقيع مع متوسط ميدان جديد، بالميركاتو الشتوي المقبل.

ويبرز من الأسماء الحاضرة في قائمة رغبات ريال مدريد، لتعزيز وسط الميدان، كل من الدنماركي كريستيان إيريكسن (توتنهام هوتسبير) والهولندي دوني فان دي بيك (أياكس أمستردام)، خاصة مع إدراك صعوبة التوقيع مع الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

وتبدو حظوظ إيريكسن في الانضمام إلى ريال مدريد أكبر من فان دي بيك، خاصة مع إعلان الأخير عن رغبته في الاستمرار مع أياكس، هذا الموسم، وعدم الرحيل عن نادي العاصمة الهولندية، خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة (طالع التفاصيل).

وينتهي تعاقد إيريكسن مع توتنهام بانقضاء منافسات الموسم الحالي، ويبدو اللاعب في طريقه بالفعل لمغادرة قلعة الديوك، بصورة مجانية، صائفة العام القادم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.