فالفيردي يختار لاعبا غير متوقع للمشاركة ضد إشبيلية

0

فاجئ فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة جماهير البرسا باختيار لاعب جديد للمشاركة في التشكيلة الاساسية مساء اليوم أمام إشبيلية.

ولن يستطيع كليمنت لينجلت المشاركة في مباراة الدوري اليوم ضد إشبيلية بعد أن تلقى بطاقة حمراء ضد خيتافي، وفي غيابه، يتوفر لدى المدرب إرنستو فالفيردي جيرارد بيكيه و توديبو لتعويضه، لكن المدرب يقول عن فرينكي دي يونج أنه يمكنه أيضا اللعب في الدفاع، علما أن فرينكي لعب في مركز قلب الدفاع عدة مرات في أياكس.

وفي مؤتمره الصحفي قبل المباراة ضد إشبيلية، أكد إرنستو فالفيردي أن “توديبو أو دي يونج يستطيعان اللعب في الدفاع؟ نعم، لدينا إصابات وهذان اللاعبان يضعان الفريق أمام خيارات أفضل”.

“توديبو قوي وسريع للغاية. إنه لا يخاف، لم يلعب لفترة من الوقت ولكن عندما يفعل ذلك يظهر جودته”.

وللتذكير، حصل لينجلت على بطاقة حمراء في المباراة ضد خيتافي، مما يجعله غير متاح للعب في مباراة إشبيلية. ومع إصابة صموئيل أومتييتي، يبقى أمام فالفيردي اثنين فقط من قلوب الدفاع، وهما جيرارد بيكيه وجان كلير توديبو.

وسابقا كشف دي يونج عن شعوره باللعب مدافعا: “لقد لعبت في الدفاع منذ حوالي 3 سنوات في أياكس. أنا لا أكره اللعب في الدفاع. إذا سألني المدرب، فإنني أفعل ذلك، لكن طموحي هو أن أكون لاعب خط وسط”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.