زيدان يفاجئ هازارد بهذا التصريح

0

عقد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مقابلة صحفية مع موقع RTL البلجيكي قبل ساعات من مواجهة كلوب بروج في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وخصص زيدان تصريحاته اليوم للحديث عن البلجيكي هازارد لاعب وسط الفريق بعد سلسلة الانتقادات التي لاحقت اللاعب في الفترة الماضية بسبب هبوط مستواه.

وقال زيدان في تصريحاته لوسائل الإعلام: لقد عمل جيداً كما قام بتحضيرات جيدة المؤكد أننا ننتظر الكثير من لاعبين مثل هازارد، في كل مباراة، في كل وقت وسيظل الأمر دوما على هذا النحو.

واضاف: اليوم ستكون فرصته لإظهار جودته أهم شيء أن إيدين يعرف أين يوجد ، لقد أراد التواجد هنا، في النادي الذي لطالما حلم بأن يكون جزءًا منه. أعتقد أنني ساهمت في ذلك بشكل كبير لأنني لطالما كنت معجباً به ولكن أنا لست قلقاً بشأنه سنرى تدريجياً نسخة عظيمة من إيدين وسيكون لاعباً مهما لهذا النادي.

وتابع: القاسم المشترك بيني وبين هازارد يتمثل في إمتاع الجماهير  نعم ، نحن هنا في الملعب لإمتاع الجماهير ، نحن شغوفون بما نقوم به سواء في الملعب بالنسبة لإيدين أو خارجه بالنسبة لي كمدرب وصحيح أن إيدين كلما يملك الكرة يقدم عروضاً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.