في الملعب

لم أشاهد المباراة بالإعادة، وأشعر أنني قوي! – في الملعب

تحدث المدير الفني لفريق برشلونة إيرنستو فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق مع ضيفه خيتافي غداً، عن الخروج القاسي للفريق من مسابقة دوري أبطال اوروبا أمام فريق ليفربول الإنجليزي قبل أيام.

 

فالفيردي : ” لم اعد مشاهدة المباراة فهي لازالت في مخيلتي. كنا نعلم انه لا يجب ان نتلقى هدف لكننا تلقيناه ثم ذلك الهدفان في دقيقة واحدة واللذان سقطا من السماء ثم ذلك الهدف الغريب. تلقينا اربعة اهداف وحينها سقطت التحليلات في الجانب السيء”.

 

وأضاف قائلاً : ” “بالطبع اشعر بالقوة وانا مثل الجميع اريد مواجهة الامر الواقع ولا اريد ان اختبئ. نحن نشعر بالاسى ولا يمكنني انكار ذلك. كان بالامكان ان ننهزم امام ليفربول لكن ليس بتلك الطريقة. كان الامر مؤلما”.

 

وقال أيضاً : ” هدفنا كان الثلاثية وقد وصلنا لغاية مايو بخيارات للفوز بها لكن سقطنا بطريقة ما. لكن يجب علينا مواصلة القتال والفوز بكاس الملك”.

 

وتابع : ” الامر ثقيل علينا لانه حديث.. وهكذا هي الامور الحديثة تترك مفعولها وغير ذلك طريقة الخسارة التي لم تكن 1-0 بل 4-0. هذه الهزائم تؤثر كثيرا في نادي مثل نادينا. لكن الامر الواضح ان هذه المجموعة من اللاعبين تملك القدرة على الهام الجماهير”.

اظهر المزيد

اترك رد