في الملعب

سنرى قوة توتنهام , وهذا مايجب علينا فعله – في الملعب

ظهر مدرب نادي أياكس أمستدرام الهولندي , إريك تين هاج , في مؤتمر صحفي , للحديث عن مباراة الفريق , أمام نظيره فريق توتنهام , في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” يوهان كرويف أرينا ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه حيث قال ” نحن بحاجة للفوز في هذه المباراة , ستكون عقليتنا هي الفوز , يجب أن نكون مخلصين لقوتنا واسلوبنا , يجب أن نلعب على أوراقنا بشكل جيد ونفوز في المباراة , إنها لعبة جديدة يجب لعبها ” . 

 

وأضاف في حديثه ” ستكون الأجواء مثيرة للإعجاب , وسنرى قوة توتنهام وسيتعين علينا أن نظهر أننا على استعداد للوصول الى المباراة النهائية , ونحن واثقون من أننا سنحقق ذلك , نحن لائقون ومستعدون بشكل جيد للغاية ” . 

 

وتابع المدرب ” في الذهاب قمنا بعمل جيد , كان تنظيمنا الدفاعي جيداً , نحتاج إلى بذل المزيد من الجهد في الهجوم , وعلينا أن نقرأ اللعبة ونرى ما هو مطلوب , وهذا هو التحدي , عندما تلعب ضد فريق من إنجلترا ستكون الأمور صعبة ” .

 

واختتم المدرب في حديثه ” هذه المباراة ستكون تحديًا كبيرًا لنا , ديفيد نيريس يعاني من مشكلة بسيطة ولكن أعتقد أنه سيكون متاح , اتخذ قراري بشأن من سيلعب في الجانب الأيمن مع فرينكي دي يونج .. لكن لا أريد إعطاء تفاصيل ” . 

اظهر المزيد

اترك رد