كورة عالمية

سولشاير يطلب التعاقد مع 6 لاعبين – في الملعب

قالت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء أن النرويجي اوله غونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد طلب من إدارة النادي التعاقد مع 6 لاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحسب صحيفة ديلي ميل، فإن اللاعب الأول الذي طلبه مدرب الشياطين الحمر، هو ديكلان رايس، لاعب المنتخب الإنجليزي، ومتوسط الميدان الدفاعي لفريق وست هام يونايتد.

 

اللاعب الثاني، هو ساؤول نيغويز نجم منتخب اسبانيا وفريق أتليتكو مدريد، وهو لاعب مثير للإهتمام بسبب قدراته الرائعة، ولأنه متعدد الإستخدام في مراكز عديدة في الملعب.

 

أما اللاعب الثالث، فهو موهبة بنفيكا، اللاعب البرتغالي المذهل جواو فيليكس الذي تتنافس على ضمه أكبر الأندية الاوروبية، وتبدو مهمة مانشستر يونايتد معقدة بخصوص ضمه.

 

وبالنسبة للاعب الرابع، فهو آرون وان بيساكا الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي، ونجم فريق كريستال بالاس المتألق بشدة في هذا الموسم، ومركز الظهير الأيمن في اليونايتد بحاجة ماسة للتعزيز.

 

وتقول صحيفة ديلي ميل أن اللاعب الخامس الذي يريده سولشاير، هو الجناح الدولي الإنجليزي الشاب هدسون أدوي، لاعب فريق تشيلسي الذي أبان عن قدرات رائعة جداً.

 

واللاعب السادس المطلوب في ملعب أولد ترافورد هو البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط سبورتينغ لشبونة المنفجر هذا الموسم، بأرقام مذهلة بالتسجيل والصناعة.

اظهر المزيد

اترك رد