كورة عالمية

برشلونة يقترب من حسم الليغا بإنتصار جديد خارج الديار – في الملعب

حقق برشلونة فوز مهم على حساب مضيفه فريق ديبورتيفو الافيس في مباراة الجولة 34 من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى بنتيجة ( 2-0 )، ليرفع رصيده إلى 80 نقطة، ليعزز موقعه في صدارة الترتيب، ويقترب كثيراً من حسم اللقب، في المقابل تجمد رصيد فريق ديبورتيفو الافيس بعد الهزيمة عند 46 نقطة، ليبقى في المركز الثامن.

 

شهدت الدقيقة الرابعة هجمة خطيرة لبرشلونة، تمريرة خطيرة من ديمبيلي لداخل المنطقة إلى لويس سواريز المنفرد تماماً بالمرمي ليسددها فى جسد الحارس وترتد امام كوتينيو الذي حاول التسديد لكن ابعدها الدفاع فى الللحظات الاخيرة، وفي الدقيقة 21 سدد كوتينيو كرة، ولكن كرة النجم البرازيلي إرتدت من دفاع فريق ديبورتيفو الافيس.

 

وبعد دقيقة من هذه الكرة سدد فيليب كوتينيو كرة من على حدود منطفة الجزاء، ولكن الحارس أمسكها بثبات، وفي الدقيقة 28 سدد لويس سواريز كرة لكن الحارس باتشيكو تصدى لها ببراعة، وفي الدقيقة 40 كانت أبرز محاولات أصحاب الأرض، عندما رفعت كرة من ركلة ثابتة، قابلها اللاعب رودريغو إيلي برأسية علت مرمى الحارس مارك أندريه تير شتيغن.

 

كانت بداية الشوط الثاني موفقة من جانب برشلونة الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 54، والذي جاء جاء بعد تمريرة ثنائية بين سيرجيو روبيرتو وارتورو فيدال تنتهي بتمريرة فى إتجاه سواريز الذي هيأ الكرة امام كارليس ألينا ليسددها بنجاح على يمين المرمي تسديدة رائعة، ثم واصل الفريق التقدم بحثاً عن هدف ثاني يحسم به المواجهة مبكراً.

 

وكان له كذلك عندما إحتسب الحكم ركلة جزاء سددها بنجاح لويس سواريز في الدقيقة في الدقيقة 59، بعد ذلك دخل ليونيل ميسي بدلاً من عثمان ديمبيلي في أول تبديلات فريق برشلونة، وكانت هناك بعض المحاولات، مثل كرة ميسي، ورأسية فيدال، لكن لم تتغير النتيجة، فيها دخل بعد ذلك البا بدل سيميدو، وآرثر ميلو بدل المتألق الليلة كارليس آلينا.

 

اظهر المزيد

اترك رد