كورة عالمية

اتليتكو يؤجل تتويج برشلونة بفوز مثير على فالنسيا – في الملعب

أجل اتليتكو مدريد تتويج برشلونة بلقب الدوري الاسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، بفوزه في قمة مباريات الجولة الرابعة والثلاثون على ضيفه فالنسيا بنتيجة 3-2.

 

بهذا الإنتصار رفع أتليتكو رصيده إلى 71 نقطة، ليعيد الفارق مع برشلونة إلى 9 نقاط، ليتأجل حسم البطولة للجولة القادمة، في المقابل تجمد رصيد فالنسيا عند 52.

 

تمكن أصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة، بعد كرة رفعها خوانفران من الجهة اليمنى، وخرج الفارو موراتا خلف المدافعين، وقابلها على القائم الثاني ووضعها في المرمى بنجاح.

 

وفي الدقيقة 36 سجل الخفافيش هدف بعد كرة جاءت من الجهة اليمنى عن طريق كارلوس سولير، ثم وصلت إلى سانتي مينا داخل منطقة الجزاء، الذي أوصلها بعد مجهود إلى كيفين جاميرو ليسجلها في المرمى.

 

ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 49 إستعاد فريق العاصمة التقدم، بعد متناقلة بين ليمار وموراتا وجريزمان، رفعها ليمار إلى مواطنه جريزمان، ليقابلها النجم الفرنسي المميز برأسية جميلة في الشباك.

 

وتعادل الضيوف مجدداً بهدف القائد داني باريخو في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، ولكن كتيبة الروخيبلانكوس أصرت على الفوز، بهدف ثالث سجله الأرجنتيني أنخيل كوريا في الدقيقة 81، لينتهي اللقاء بفوز أتليتكو مدريد 32.

اظهر المزيد

اترك رد