كورة عالمية

بيرنلي يفرض التعادل على تشيلسي في البريميرليج – في الملعب

فرض فريق بيرنلي التعادل على نظيره فريق تشيلسي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 2-2 في ختام مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز . 

 

ليرفع فريق تشيلسي رصيده بعد هذا التعادل المخيب للآمال الى 67 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً بنفس رصيد توتنهام وبفارق نقطة عن أرسنال خامساً , بينما رفع بيرنلي رصيده الى 40 نقطة في المركز الخامس عشر . 

 

فريق بيرنلي إستطاع أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( جيف هيندريك ) في الدقيقة ” 8 ” , وذلك بعد ركنية من الجانب الأيمن لعبت داخل منطقة الجزاء وأبعدها لاعب البلوز لتصل الى جيف الذي اطلق تسديدة في الشباك .

 

وفي الدقيقة ” 12 ” سجل فريق تشيلسي هدف التعادل عن طريق ( نجولو كانتي ) بعد كرة وصلت الى هازارد ليدخل منطقة الجزاء قبل ارسل تمريرة حولها كانتي بتسديدة قوية سكنت الشباك , ليتعادل فريق البلوز في اللقاء . 

 

وتمكن فريق تشيلسي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( جونزالو هيجواين ) بعد كرة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة رائعة ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك في الدقيقة ” 14 ” من زمن اللقاء . 

 

وفي الدقيقة ” 24 ” سجل بيرنلي هدف التعادل عن طريق ( اشلي بارنس ) بعد ضربة حرة مباشرة لعبت داخل منطقة الجزاء قم رأسية من لاعب بيرنلي ثم رأسية أخرى لتصل الى بارنس الذي حولها الشباك , لينتهي اللقاء 2-2 . 

اظهر المزيد

اترك رد