كورة عالمية

نحتاج 6 إنتصارات، وتحدثت لروبين اليوم ! – في الملعب

أكد نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ أن فريقه يسعى إلى التأهل إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، عندما يواجه مضيفه فيردر بريمن يوم الأربعاء في مباراة نصف النهائي. 

 

المدرب الكرواتي قال في المؤتمر : ” لدينا فرصة للفوز بلقبين بأربعة انتصارات في الدوري وانتصارين في الكأس. لكن هذا لن يكون سهلاً. نريد الفوز باللقبين وإرادتنا يمكنها تحريك الجبال.”

 

وقال عن المواجهة المنتظرة : ” ستكون هذه المباراة مختلفة لأنها على ملعبهم. أتوقع تشكيل مختلف لبريمين، يريدون الضغط علينا. ستكون هذه المباراة أصعب من مباراة يوم السبت”.

 

وتابع مدرب الفريق البافاري مؤكداً الحماس الكبير لبلوغ النهائي حيث قال : ” “الأجواء دائمًا ما تكون مميزة وفريدة في برلين، العالم كله يشاهد المباراة. لهذا السبب تكون أكثر حماسًا”.

 

وعن حالة النجم الهولندي آريين روبين : ” لقد تحدثت مع آريين روبين اليوم، وهو يشعر بأنه أفضل ويبدو أكثر تفاؤلًا، لا أريد شيء أفضل من ذلك، كنت سعيدًا جدًا لسماع هذا”.

 

وحول ريناتو سانشيز : ” الأمر ليس سهلاً بالنسبة له. أين سيكون في الموسم الجديد ليس موضوعاً الآن. إنه جزء من الفريق الآن وهو هنا للوصول إلى أهدافنا. بعد نهاية الموسم، سنجلس معاً. الفريق يلعب بشكل جيد وهذا هو السبب أنه ليس من السهل إخراج لاعب جيد. يجب عليه أن ينتظر دوره”.

 

وحول كومان وغنابري قال : ” أحد أسباب لعبهم معاً سبع مرات فقط هو إصابة كينغسلي. إنه لاعب افتقدناه كثيراً. كومان مهم جداً مع سرعته ومراوغاته. إصابة روبين لفترة طويلة أعطت الفرصة لكومان وغنابري باللعب أكثر معاً. إنهما يقومان بعمل جيد للغاية”.

اظهر المزيد

اترك رد