كورة عالمية

بنزيما يحسم مصير فاران , ويعلّق على ضم مهاجم جديد – في الملعب

تحدث مهاجم نادي ريال مدريد , كريم بنزيما , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق مساء الأمس على أتلتيك بيلباو 3-0 في الليجا , في إطار الجولة الـ33 , على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث استهل في حديثه ” لم يقل فاران أبداً أنه يريد المغادرة. إنه سعيد ويريد الاستمرار في ريال مدريد , مهاجم جديد؟ لا يهمني , أركز فقط على كيفية مساعدة الفريق , عودة زيدان مرة اخرى تعني الكثير والجميع سعداء به ” . 

 

وواصل ” المُهاجم يجب عليه القيام بأشياء أخرى في الملعب وليس تسجيل الأهداف , إذا جاء مهاجم آخر لا يُهمني وسوف أقوم بمساعدة الفريق دائماً. إذا وقع النادي مع مهاجم آخر سوف أبقى هنا في أفضل نادٍ في العالم ” . 

 

وأكمل اللاعب في حديثه قائلاً ” أنا هُنا لأساعد فريقي دائماً , لم يكن موسماً رائع بالنسبة لنا لأننا لم نحقق شيء هذا الموسم , في ريال مدريد يجب عليك الفوز دائماً , حدث ماحدث والآن سوف نركز على القادم , لنستمر ” . 

 

واختتم اللاعب في حديثه حيث قال ” نحن نلعب في أفضل نادي في العالم ويجب علينا الفوز دائماً وأن نحقق الألقاب , سوف نستمر حتى النهاية وسوف ننهي هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة من أجل هذا الشعار ” . 

اظهر المزيد

اترك رد