كورة عالمية

الكشف عن استراتيجية ريال مدريد لإغراء كيليان مبابي – في الملعب

لايزال نادي ريال مدريد , يخطط للتوقيع مع نجم نادي باريس سان جيرمان , كيليان مبابي , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز وتدعيم صفوفه , علماً أنه سيكون من الصعب التوقيع مع اللاعب الشاب خلال هذا الصيف . 

 

حيث قالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن ريال مدريد يدرك ريال مدريد صعوبة المهمة لتحقيق حلمه بالتويع مع مبابي , في النادي الملكي , يعتقدون أن إحدى الطرق لتحقيق ذلك لا تتمثل فقط في العمل على الجوانب الاقتصادية . 

 

وأضافت الصحيفة على أن ريال مدريد يعمل على جوانب أخرى قد يكون لها نفس الأهمية , مثل تهيئة بيئة جذابة لنجم باريس سان جيرمان , قادة الملكي يعتقدون أن هذه “الاستراتيجية” يمكن أن تؤثر على وصول مبابي هذا الصيف .

 

وأشارت الصحيفة عن التوقيع مع مبابي هذا الصيف سيكون معقد للغاية , ولكن رغبة ريال مدريد في التوقيع مع عدة أسماء من العيار الثقيل هذا الصيف , قد تسهل عملية انتقال النجم الفرنسي الى ريال مدريد , نهاية الموسم . 

 

وأتمت الصحيفة على أن مبابي ضمن الأسماء التي طلبها زيدان بجانب بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وإيدين هازارد نجم تشيلسي , وبالتالي فإن تهيئة بيئة ” جذابة ” قد تجعل رحيل مبابي نحو النادي الملكي سهل نسبياً .

اظهر المزيد

اترك رد