كورة عالمية

هذا اللاعب استثنائي , وكانت أفضل مباراة لنا – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق بهدفين نظيفين على حساب أتلتيك بيلباو , في الولة الـ33 من الليجا , على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو . 

 

حيث استهل في حديثه ” بنزيما ؟ ما يفعله بنزيما في مواجهة المرمى أمر مدهش , لا يفاجئني ما يفعله بنزيما , الجميع حر برأيه , لكن بالنسبة لي , بنزيما أفضل مهاجم , مع ثمانية أهداف متتالية , بنزيما هو أفضل مهاجم ” . 

 

وأضاف المدرب قائلاً ” كانت أفضل مباراة لنا , لعبنا المباراة بشكل جيد للغاية لقد كانت مباراة مهمة , الأحاسيس جيدة جدًا ، لعبنا مباراة رائعة ولعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني ولكن أيضًا الشوط الأول , سعيد جداً ” . 

 

وأكمل في حديثه ” أنا لا أفهم لماذا اطلقت الجماهير صافراتها على بيل ويشيدون بإيسكو , أنا آسف على هذه الفرص التي اضاعها بيل , كنت أتمنى أن يسجلها , لم أر بنزيما قوياً جدًا كما هو الآن , انه في حالة جيدة جدًا ” . 

 

واردف ” يجب أن نكون سعداء أيضًا لما قدمناه الشوط الأول اليوم , لقد فاتنا تسجيل الهدف فقط , لقد ركزنا بشدة على الجوانب التي يمكن أن يؤذينا فيها الخصم , يوم الخميس لدينا مباراة صعبة ضد خيتافي , وعلينا أن نكون مستعدين ” . 

 

واختتم المدرب “أعتقد أن ما يفعله بنزيما ليس سهلاً على الإطلاق , ستكون هناك دائمًا نقاشات وشائعات وانتقادات ولم أفكر مطلقًا في ذلك. لقد اعتقدت دائما أن بنزيما لاعب استثنائي , هناك عدد قليل من اللاعبين الذين يقارنون به “.  

اظهر المزيد

اترك رد