كورة عالمية

هاتريك بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على أتلتيك بيلباو – في الملعب

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق أتلتيك بيلباو , في اللقاء الذي اقيم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 3-0 , في الجولة 33 من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 64 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو وبفارق 13 نقطة عن برشلونة , بينما تجمد رصيد بيلباو عند 46 نقطة في المركز السابع .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان , وفي الدقيقة ” 13 ” أرسل أسينسيو كرة عرضية هيأها فاسكيز الذي مارسيلو الذي سدد الكرة فوق الممرى , وفي الدقيقة ” 26 ” أرسل ماركو أسينسيو كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها مارسيلو بين أحضان الحارس الذي أمسكها بسهولة . 

 

أرسل ويليامس كرة عرضية لكن نافاس تصدى لها , وبعدها أرسل يراز ألفاريز كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن كارفخال أبعدها في الدقيقة ” 38 ” , ثم انحصر اللعب في متوسط الميدان وسط أفضلية من الملكي نسبياً , ثم أرسل لاعب بيلباو كرة عرضية ثم رأسية لكن بين أحضان الحارس نافاس في الدقيقة ” 41 ” , لينتهي الشوط الأول 0-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , أرسل لاعب أتليتك بيلباو كرة عرضية خطيرة لكن فاييخو أبعدها في اللحظو الأخيرة , لينطلق ريال مدريد بهجمة مرتدة عن طريق كارفخال الذي مررها الى كروس الذي مررها الى أسينسيو الذي أرسل كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها ( كريم بنزيما ) برأسية في شباك الحارس ياغو هيريرين في الدقيقة ” 47 ” . 

 

وبعدها مرر مودريتش كرة وصلت الى كروس داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة ارتطمت في المدافم ثم بجوار المرمى الى ركنية في الدقيقة ” 48 ” , وبعدها مرر أسينسيو كرة عرضية حولها مارسيلو بتسديدة قوية لكنها فوق المرمى , ثم كاد بنزيما أن يسجل هدف ثاني بعد كرة من فاسكيز سددها بنزيما ارضية بجوار القائم بقليل في الدقيقة “55” .

 

استمرت أفضلية ريال مدريد من حيث السيطرة وتهديد مرمى فريق بيلباو , وفي الدقيقة ” 70 ” خرج فاسكيز وكروس ودخل إيسكو وبيل , سدد راؤول جارسيا كرة قوية ولكن نافاس تصدى لها في الدقيقة ” 74 ” , وبعدها سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد ركنية من الجانب الأيمن حولها بنزيما برأسية في الشباك ببراعة . 

 

خرج ماركو أسينسيو ودخل بدلاً منه ابراهيم دياز , كاد البديل دياز أن يسجل هدف ثالث لكن الحارس أبعدها بصعوبة , كاد ويليامس أن يسجل هدف التقليص برأسية لكن نافاس أبعد الكرة , ثم أهدر بيل فرصة هدف محقق بعد كرة وضعها فوق العارضة في الدقيقة ” 89 ” , ثم سجل ( كريم بنزيما ) هدف ثالث في الدقيقة ” 90 ” , لينتهي اللقاء 3-0 .

اظهر المزيد

اترك رد