كورة عالمية

دورتموند يحقق فوز كبير خارج أرضه ويواصل الضغط على بايرن – في الملعب

واصل فريق بروسيا دورتموند ضغطه على فريق بايرن ميونخ المتصدر، وحقق فوز ثمين على حساب مضيفه فريق فرايبورغ في مباراة الجولة 30 من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى، بنتيجة ( 4-0 ).

 

بهذا الإنتصار الهام رفع بروسيا دورتموند رصيده إلى 69 نقطة، ليعيد الفارق مع بايرن ميونخ المتصدر إلى نقطة واحدة، وتجمد رصيد بروسيا دورتموند عند 32 نقطة، ليبقى متواجد في المركز الثالث عشر.

 

تمكن دورتموند من الوصول إلى شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 12 بعد كرة تبادلها على يسار غوتزة وغيريرو ورويس، فمررها الأخير إلى جادون سانشو أمام المرمى، ليضعها الإنجليزي ببراعة في الشباك.

 

وفي الدقيقة 54 سجل الضيوف الهدف الثاني عن طريق القائد ماركو رويس، بعد تمريرة بينية رائعة من البرتغالي رافائيل غيريرو، جعلت رويس في مواجهة الحارس، ليضعها الأخير الكرة في المرمى بإقتدار.

 

وأضاف دورتموند الهدف الثالث في الدقيقة 79، بعد إنطلاقة قام جادون سانشو، ثم لعب الكرة لرويس الذي أوصلها لغوتزة على خط المرمى ليضعها السوبر ماريو بسهولة في شباك الفريق المضيف.

 

ثم جاء الهدف الرابع لبروسيا دورتموند في الدقيقة 87، من ركلة جزاء سددها بنجاح اللاعب البديل، المهاجم الاسباني باكو الكاسير.

اظهر المزيد

اترك رد