كورة عالمية

البا ولينغليت سعيدان بالأهداف والإنتصار – في الملعب

عبر جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة عن سعداته بعد أن ساهم بفوز فريقه على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة ( 2-1 ) في مباراة الجولة 33 من الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

 

البا مسجل الهدف الثاني لفريقه في المواجهة قال : ” بطبيعة الحال واجهنا بعض الصعوبات اليوم خصوصا بعد مباراة الابطال، في نهاية الامر حققنا الفوز وهذا الاهم، سعيد جدا بالهدف”.

 

وعن الإقتراب من حسم اللقب قال : ” نحن بطبيعة الحال نقترب بالفوز باللقب لان الفارق كبير بين اقرب منافس لنا، المدرب يوزع الدقائق بشكل جيد وحققنا الفوز وهذا هو المهم”.

 

من جانبه قال قلب الدفاع الفرنسي كليمنت لينغليت الذي سجل الهدف الأول : ” الفوز اليوم كان مهما لكنه لم يكن سهلا ، سوسيداد كان فريقا جيدا وصعب علينا الامور، لا يزال ينقصنا بعض النقاط لكي نظفر باللقب في اقرب وقت ممكن”.

 

وعن مدى سعادته بالهدف الذي سجله قال : ” هذا صحيح انا سعيد جدا بهذا الهدف والانتصار بشكل عام لان هذا منحنا فرصة للاقتراب باللقب”.

 

وعن مشاركته بعدد كبير من المباريات في أول موسم له قال : ” لم اتوقع ذلك في الحقيقة، لقد كان حلما بالنسبة .. انا الان اتمتع بذلك وسعيد جدا بالدقائق التي احصل عليها”.

 

وعن إمكانية إنضمامه للمنتخب الوطني قال : ” انا الان العب في برشلونة و اتمنى ان العب للمنتخب الفرنسي وان لم يستدعيني المدرب سوف اعمل جاهدا”.

 

اظهر المزيد

اترك رد