كورة عالمية

كلوب يتحدث عن سقوط مان سيتي، وعن مباراة الأحد – في الملعب

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، جاهزية الفريق لمواجهة مضيفه كارديف سيتي يوم الأحد في مباراة الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كلوب قال في المؤتمر الصحفي : ” لقد مررت بظروف صعبة، من السهل الحديث عنها ولكن المهم هو الفوز بها وهذا الأمر صعب! كارديف حظو بالكثير من الثقة الآن بعد مباراتهم الأخيرة ضد برايتون”.

 

وأضاف : ” دائماً ما يكون أمامنا تحدي ولكننا معتادون على هذا الأمر، يجب عليك أن تكون مستعداً. هذه مباريات هائلة ونحن لا نفوز بهذه المباريات قبل أن نلعبها”.

 

وتابع حديثه في هذا الإتجاه حيث قال : ” يفكر الناس على الفور بمباراة برشلونة ولكن قبلها هنالك مباراة كارديف وهيدرسفيلد جميعها بنفس أهمية مباراة برشلونة”.

 

وعن معاناة الفريق من الإرهاق : ” نحن لسنا مُتعبين! إنها فترة حاسمة من الموسم وإنه من الجيد أننا ننافس على كلا المنافستين ‘الدوري والأبطال’ ، إنها علامة على النجاح. لا نحتاج لنتدرب بشدّة لأن أهم الجلسات التدريبية تكون في المباريات”.

 

وعن إقصاء مانشستر سيتي من دوري أبطال اوروبا أمام توتنهام قال : ” واو! لقد كان أمراً غير قابل للتصديق. لقد تعاطفت معهم حقاً. كانو يحتفلون بالهدف ثم….. لقد كان صعباً عليهم تقبّل ما حدث، أنا متأكد ١٠٠٪ من ذلك”.

 

وأكمل قائلاً : ” ولكن تحية كبيرة لتوتنهام، لقد قلت بداية الموسم أن توتنهام حظو بأصعب صيف من بين جميع أندية الدوري، إنه لأمرٌ مُذهل أن يقدموا موسماً مثل هذا الموسم الذي يقدمونه الآن”.

اظهر المزيد

اترك رد