كورة عالمية

اليغري يتحدث عن الخروج الاوروبي، ويدافع عن رونالدو – في الملعب

أكد ماسيمليانو اليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس جاهزية الفريق للمباراة التي ستجمعه غداً مع ضيفه فيورنتينا في الجولة 33 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

 

اليغري قال في المؤتمر الصحفي : ” غداً لدينا فرصة لحسم الاسكوديتو. نحن آتون من خيبة أمل لذا علينا أن نقدم عمل و نجاح و ليس أعذار.”

 

وأضاف : ” فور فوزنا بالدوري سنستطيع التخطيط للمستقبل بهدوء، سنحتفل بالفوز بالدوري لأنة إنجاز رائع و نتيجة عام من العمل الجاد. لمن كان موسماً صعباً ملئ بالتحديات و الإصابات و لكننا حققنا 50% من أهدافنا.”

 

وعن الخروج الاوروبي قال : ” كرة القدم ليست علماً صرف. نلعب للفوز على كل الجبهات كل موسم. لكننا لم نقدم ما نستحق عليه الفوز و التأهل في دور ال8.”

 

وعن رونالدو قال : ” كريستيانو قدم موسم غير عادي و مذهل و سيشارك غداً في اللقاء، وجود كريستيانو في يوفنتوس لا يجعل الفوز بالأبطال مضموناً. هذه هي كرة القدم. لذا علينابالتركيز على الفوز بالدوري و انهاء الموسم بشكل جيد.”

 

وعن المصابين قال : ” بيرين مصاب لنهاية الموسم. كذلك خضيرة و غالباً ماندجوكيتش. سيعود ديبالا بعد 20 يوم و دوجلاس و كاسيريس بعد 10 أيام. كيليني قد يكون جاهز لإنتر و برزالي بحالة جيدة.”

اظهر المزيد

اترك رد