كورة عالمية

اتخذنا خطوة أخرى نحو الثلاثية وهذا ما سنفعله الآن – في الملعب

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، إن الفريق اتخذ اليوم خطوة أخرى نحو التتويج بالثلاثية في الموسم الحالي، بعد الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال ميسي عقب فوز فريقه على مانشستر يونايتد: “كما قلت مؤخرًا أنا سعيد بالفوز، كان أمامنا تجربة روما الموسم الماضي، أي مباراة في دوري الأبطال صعبة وأي منافس سيكون صعبًا للغاية، إنها البطولة الأفضل وكل شيء سيكون معقدًا فيها”.

 

وأضاف: “لقد اتخذنا اليوم خطوة أخرى نحو الثلاثية، علينا الآن التفكير في الدوري ومحاولة الفوز باللقب في أقرب وقت ممكن، نستعد لمباراة نصف النهائي كما يجب”.

 

وتابع: “في الهدف الأول وضعت كل قوتي في التسديدة، وفي الهدف الثاني كنت محظوظًا، ولكن الشيء المهم الآن هو أننا وصلنا لنصف النهائي بعد غياب 3 سنوات”.

 

وأردف: “نعلم أننا كان يمكن أن نخرج من دوري الأبطال، فلو لعبت 5 أو 10 دقائق سيئة في هذه المسابقة فربما يعني الأمر أنك خارجها”.

 

وعن مباراة نصف النهائي قال: “علينا أن ندرك أنها سوف تكون مواجهة صعبة ومعقدة للغاية، سواء كانت أمام ليفربول أو بورتو، سوف نرى ما سيحدث”.

 

وحول خروج يوفنتوس أمام أياكس قال: “ما حدث هناك يخبرك بكل شيء، أي فريق في المسابقة هو فريق معقد وسيكون صعبًا، من وصل لنصف النهائي هو الأفضل بالطبع”.

اظهر المزيد

اترك رد