كورة عالمية

هذا الاسبوع قد نخسر بطولتين ! – في الملعب

أكد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي جاهزية السيتيزين لمباراته المهمة غداً الأربعاء مع ضيفه توتنهام هوتسبير في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

 

بيب قال : ” لا أحلم كثيرا بأشياء بعيدة، أريد التأهل إلى نصف النهائي. بصرف النظر عما سيحدث بالغد، سنكون في موناكو في قرعة البطولة للموسم الجديد في شهر أغسطس.”

 

وأضاف قائلاً : ” أعرف مدى التركيز الذي يتمتع به الفريق، والرغبة في الوصول إلى نصف النهائي، هل هذا أمر كافي؟ لا أعرف. ذهبت للمباراة النهائية بتسديدة واحدة على المرمى، وفي مرة أخرى سددت 33 مرة على المرمى ولم أتأهل، هذه هي كرة القدم.”

 

وأكمل : ” اذا لم نفوز بمبارياتنا هذا الأسبوع سنخسر البطولتين. هذا الموسم كان لدينا منافس مذهل وهو ليفربول، في العادة 84 أو 85 نقطة كافية للفوز باللقب، الفريقان يستحقان الفوز باللقب، لكن واحد فقط يمكنه الحصول عليه.”

 

وعن جاهزية الاعبين قال : ” أعتقد أن الجميع جاهز للمشاركة، ولا أعتقد أن أوليكسندر زينتشينكو سيتدرب اليوم، البقية عادوا بالأمس ويتعافون بشكل جيد. فيرناندينيو تدرب بالأمس، بشكل خفيف، لكنه تدرب معنا.

 

وتابع : ” سيرجيو أجويرو لائق للمشاركة، إنه يحتاج للمنافسة، ويحتاج للقليل من الوقت للعودة إلى أفضل حالاته، مباراة الغد لا تتعلق بالعامل البدني، نريد الوصول إلى نصف النهائي، هذا هو التحدي.”

اظهر المزيد

اترك رد