كورة عالمية

كيف سيكون شكل ريال مدريد الموسم المقبل ؟ – في الملعب

أصبح التغيير لامفر منه في ريال مدريد , وذلك في ظل الموسم الكارثي للفريق على الصعيد المحلي والأوروبي , الأمر الذي جعل النادي يعيد زين الدين زيدان من جديد , من أجل إعادة الفريق الى الطريق الصحيح الموسم المقبل . 

 

وفقاً لشبكة ” لي 10 سبورت ” الفرنسية فإن نادي ريال مدريد يخصص حوالي 500 مليون يورو من أجل التعاقدات الجديدة هذا الصيف , في نفس الوقت هناك العديد من الأسماء التي من المتوقع رحيلها عن النادي هذا الصيف . 

 

وأضافت الصحيفة على أن بول بوجبا , إيدين هازارد , خاليدو كوليبالي , لوكا يوفيتش , قد ينتقلون الى صفوف النادي الملكي في الصيف , ولكن بالنسبة لصفقة مدافع نابولي كوليبالي قد تكون معقدة وتعتمد على مستقبل فاران . 

 

وأشارت الصحيفة على أن دكة ريال مدريد ستكون قوية جداً الموسم المقبل مع وجود فينيسيوس جونيور , وأيضاً مع وصول المدافع إيدير ميليتاو والمهاجم رودريغو غوس , في يوليو القادم , ومن المتوقع أيضاً عودة ماثيو كوفاسيتش . 

 

وأوضحت الصحيفة على أن زين الدين زيدان سيتعين عليه بيع العديد من الأسماء من أجل فتح المجال للصفقات الجديدة , وبالتالي من المحتمل بيع كلاً من جيمس رودريجيز , توني كروس , تيبو كورتوا , ورافائيل فاران , وجاريث بيل .

اظهر المزيد

اترك رد