كورة عالمية

بنزيما أنقذنا , وسوف ننافس بقوة الموسم المقبل – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد التعادل 1-1 أمام نظيره فريق ليجانيس في إطار الجولة الـ32 من الليجا الإسبانية , في اللقاء الذي اقيم على ملعب ” البلدي دي بوتاركي ” .

 

حيث قال ” كانت مباراةً غريبة , الشوط الأول لم يكن جيد والشوط الثاني كان أفضل , كانت مباراه أمام فريق لا يستقبل العديد من الاهداف على أرضه ولا يمكن ان اكون سعيد بهذه المباراه لانه كان يجب علينا ان نلعب افضل ” . 

 

وأضاف في حديثه ” بطبيعة الحال في الشوط الأول كان من الممكن أم نخسر المباراه لكن في الشوط الثاني سجلنا هدف التعادل والشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل , لكن على كل حال انا أؤمن انه علينا ان نقدم افضل من ذلك “. 

 

وتابع ” اذا احتجت ان تُعقد الأمور على فريق الخصم فعليك ان تلعب بشكل أسرع في تدوير الكرة لأن فريق الخصم كان يدافع بصوره جيده وبشكل صعب واذا لم تحرك الكره لن تصل إلى مرمى الخصم وفي الشوط الثاني كنا افضل ” . 

 

وأكمل المدرب ” بنزيما نجح في انقاذ الفريق بالفعل ويجب علينا انتظار منه ذلك , ضم مهاجم ؟ لا أعرف , عليك أن تسأل كريم ,وهو معتاد على الشائعات , أعتقد أنه أظهر شخصيته دائمًا وهو يلعب في الفريق بشكل جيد “.

 

وواصل المدرب في حديثه ” بيل هو لاعب في الفريق , وهو لاعب مهم , منذ عودتي إلى هنا لعب اساسياً. لكن اليوم أردت إجراء تغييرات , بالتأكيد ايسكو أكثر راحة في اللعب أكثر في الوسط لكنني رأيته اليوم يلعب بشكل جيد”.

 

واختتم ” أنا كمدرب وهم كلاعبين عليهم أن يحاولوا أن يلعبوا بشكل أفضل , عليهم أن يعطوا المزيد , سيكون الفريق منافسًا مرة أخرى , وسنعود بشكل أفضل الموسم المقبل , تبقى 6 مباريات وسنعمل حتى نهاية الموسم ” . 

اظهر المزيد

اترك رد