في الملعب

نأمل ألا يتكرر هذا ودي خيا من بين الأفضل – في الملعب

قال الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، إن الفريق تغلب على إقصاء الفريق الموسم الماضي أمام روما، مؤكدًا أنهم يأملون في عدم تكرار ما حدث مرة أخرى.

 

وقال شتيجن في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة اليونايتد: “ما حدث أمام روما لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، لقد كانت لحظات صعبة حدًا ونأمل أن نتمكن من الفوز غدًا بمساعدة جماهيرنا، علينا أن نوازن بين الهجوم والدفاع”.

 

وعن مانشستر يونايتد قال: “إنه فريق ذو رغبة، مثلنا لقد فازوا بالمباريات خارج أرضهم، لا يوجد لدينا أفضلية كبيرة ولكن لا يجب أن ندافع فقط، نريد أن نظهر أننا أفضل، من الجيد أننا خرجنا في المباراة الأولى بدون أهداف في مرمانا”.

 

وعن نفسه قال: “دائمًا ما أحب لعب كل المباريات، أريد أن أكون مستعدًا وأؤدي مهمتي بنجاح، من شارك في إنجلترا حصل على راحة ولكنني لعبت أمام هويسكا لكنني أشعر بالراحة”.

 

وأشاد باليونايتد وقال: “لديهم لاعبون سريعون للغاية، علينا أن نكون يقظين، إنهم يعرفون كيفية اللعب بهدوء، في المباراة الأولى جعلوا كل شيء صعب علينا”

 

وأثنى على زميله بيكيه وقال: “دائما ما يكون في الأوقات الصعبة، إنه يلعب بشكل جيد دائمًا، إنه لاعب ذو خبرة كبيرة ومهم جدًا بالنسبة لنا، إنه جزء من عمودنا الفقري”.

 

واختتم عن دي خيا وقال: “إنه أحد أفضل حراس المرمى في العالم وأحد أهم لاعبي مانشستر يونايتد، سوف يكون الأمر صعبًا علينا لأنه يريد الحفاظ على شباكه”.

 

اظهر المزيد

اترك رد