كورة عالمية

ليجانيس يفرض التعادل على ريال مدريد في الليجا – في الملعب

فرض ليجانيس التعادل على نظيره ريال مدريد في اللقاء الذي على أرضية ملعب ” البلدي دي بوتاركي ” بنتيجة 1-1 , في ختام الجولة الـ32 من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 61 نقطة في المركز الثالث , وبفارق 4 نقاط عن اتلتيكو مدريد وبفارق 13 نقطة عن برشلونة , بينما رفع ليجانيس رصيده الى 41 نقطة في المركز الحادي عشر . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة جداً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان , في حين شهدت الدقيقة ” 7 ” أول فرصة لصالح ريال مدريد بعد تمريرة من إيسكو الى أسينسيو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها , أرسل كارفخال بعدها كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن الدفاع أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 10 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 15 ” كاد فريق ليجانيس أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى لاعب ليجانيس حولها برأسية بجوار القائم , في الدقيقة ” 27 ” طالب لاعبو ليجانيس بركلة جزاء بعد سقوط لاعب ليجانيش إثر تدخل من كارفخال لكن الحكم طالب باستمرار اللعب في الدقيقة ” 27 ” , ثم هدأت المباراة بين الفريقين دون أي خطورة تذكر . 

 

سدد إيسكو كرة من ضربة حرة مباشرة فوق المرمى , وبعدها أرسل مارسيلو كرة عرضية وصلت الى فاران ليسددها الفرنسي من أمام المرمى لكن الحارس أبعدها , ثم سجل ليجانيس هدف التقدم عن طريق ( جوناثان سيلفا ) بعد كرة تهيأت له على خط منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة في الشباك ببراعة , لينتهي الشوط الأول بتقدم ليجانيس 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , إستطاع ريال مدريد أن يسجل التعادل عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد تمريرة من مودريتش قبل أن يسدد بنزيما كرة أبعدها الحارس ثم تابعها بنزيما بتسديدة أخرى في الشباك في الدقيقة ” 50 ” , أرسل لاعب ليجانيس كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها سيلفا برأسية لكن سهلة عند الحارس نافاس الذي أمسكها بسهولة .

 

أرسل كارفخال كرة عرضية حولها أسينسيو لكن بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 68 ” , وبعدها إنطلق ريال مدريد بهجمة مرتدة انتهت بتمريرة من بنزيما الى اسينسيو الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 74 ” , خرج إيسكو ودخل فاسيكيز من جانب ريال مدريد في الدقيقة ” 76 ” في أولى التبديلات . 

 

خرج ماركو أسينسيو ودخل بدلاً منه جاريث بيل في الدقيقة ” 80 ” , سجل ليجانيس هدف ثاني في الدقيقة ” 82 ” عن طريق النصيري لكم الغي بداعي التسلل , كاد مارسيلو أن يسجل هدف التقدم بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها , كاد النصيري أن يخطف الفوز لكن فاران تدخل في اللحظات الأخيرة , لينتهي اللقاء 1-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد