كورة عالمية

ريمونتادا باريس ستساعدنا , وهذا ماعلينا فعله – في الملعب

ظهر مدرب نادي مانشستر يونايتد , أوله غونار سولشاير , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة الغد أمام نظيره فريق برشلونة , في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على ” كامب نو ” . 

 

حيث استهل في حديثه ” ذكريات مباراة باريس سان جيرمان ستساعد اللاعبين غداً , إنها أثبتت ما يمكننا فعله. بالطبع الأمر مختلف بعض الشيء ضد برشلونة على ملعب كامب نو , ولكننا متأخرين بهدف واحد الآن ” . 

 

وأضاف المدرب حيث قال ” علينا أن نستغل فرص التسجيل بكامل التركيز والثقة , لأننا سنقوم بخلق الفرص ونهدد مرمى المنافس. كل ما علينا فعله هو استغلال تلك الفرص , لم نقدم ما لدينا في مباراة الذهاب على ملعبنا ” .

 

وأكمل حيث قال ” في لقاء الذهاب لم نقدم ما يجب تقديمه ضد منافس مثل برشلونة , نحن نعلم أنه علينا تقديم أداءً أفضل , علينا الاستحواذ على الكرة ولعب الكرة بطريقتنا , علينا الدفاع بشكل جيد وسنقوم بالتسجيل غداً ” . 

 

وتابع المدرب ” ولا مانع لدي بتسجيل الهدف في الدقيقة 93 لأننا إذا وصلنا إلى الأشواط الإضافية فستكون الأمور في صالحنا , سانشيز ؟ سيكون اليكسيس سانشيز جاهز للمباراة وستكون خاصة له لانه سبق وأن لعب في الملعب ” . 

 

واختتم ” الاستحواذ على الكرة لا يقبل القسمة على الاثنين , برشلونة لن يلعبوا على الهجمات المُرتدة ولكن لديهم لاعبين مميزين مثل ميسي وديمبيلي يجيدون المرتدات , علينا ان نلعب على الكرات الثابتة وأن نستغلها ” . 

اظهر المزيد

اترك رد