كورة عالمية

توقيت مباراة أرسنال وواتفورد والمعلق والقناة الناقلة – في الملعب

يستضيف فريق واتفورد , مساء اليوم الإثنين , نظيره فريق أرسنال , في ختام مباريات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” فيكارج رود ” . 

 

ويحتل فريق أرسنال المركز السادس برصيد 63 نقطة بفارق نقطة مانششتر يونايتد وبفارق 3 نقاط عن تشيلسي وبفارق 4 نقاط عن توتنهام , في حين يحتل فريق واتفورد المركز العاشر مؤقتاً في سلم الترتيب برصيد 46 نقطة .

 

ويسعى فريق أرسنال في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز من أجل الوصول الى المركز الرابع بنفس رصيد تشيلسي ومواصلة الصراع على مركز مؤهل لدوري الأبطال , بينما يتطلع فريق واتفورد للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية على ملعبه .

 

وستقام المباراة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وسوريا الأردن والعراق واليمن والبحرين والكويت وجزر القمر , في حين ستقام المباراة الساعة 9:00 مساءً بتوقيت كلاً من مصر ولبنان والسودان وليبيا وتركيا .  

 

وستقام الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس , الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , 7:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , وستنقل على قناة ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق (سوار الذهب ). 

اظهر المزيد

اترك رد