كورة عالمية

باريس سان جيرمان يريد ضم نجم البرتغال – في الملعب

قالت تقارير صحفية برتغالية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يريد التعاقد خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة مع النجم الدولي البرتغالي برونو فرنانديز متوسط ميدان سبورتينغ لشبونة.

 

وحسب ما ذكرت صحيفة آبولا فإن مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية معجبون بشكل كبير بما يقدمه اللاعب هذا الموسم، وبالأرقام المميزة التي يحققها.

 

النادي الباريسي ليس وحده في هذا السباق بطبيعة الحال، معه ناديي يوفنتوس وإي سي ميلان الإيطاليين وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

 

اللاعب بإمكانه اللعب في العديد من مراكز خط الوسط، سواء كلاعب إرتكاز دفاعي، أو لاعب محور، أو لاعب وسط هجومي، ولاعب وسط أيسر، وهو مفيد جداً لأي مدرب كونه لاعب متعدد الأدوار.

 

أرقام اللاعب ممتازة جداً، فهو شارك مع سبورتينغ لشبونة في 103 مباراة في مختلف المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 44 هدف، ومرر 35 تمريرة حاسمة خلال مشواره مع فريق العاصمة البرتغالية.

 

وهذا الموسم بالتحديد لعب فرنانديز 47 مباراة، وسجل 28 هدف، ومرر 15 تمريرة حاسمة، وعدد الأهداف المسجلة هو رقم قياسي بالنسبة للاعب وسط على مستوى اوروبا.

 

اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً خاض تجارب خارجية أيضاً، حيث لعب 5 سنوات في إيطاليا، مع كل من نوفارا، واودينيزي وسامبدوريا، ومثل اللاعب منتخب البرتغال حتى الآن في 11 مباراة دولية وسجل هدف واحد.

اظهر المزيد

اترك رد